أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبا أمريكا.. ميسي: حلمي الأكبر التتويج بلقب مع الأرجنتين وفيروس كورونا يقلقنا

الإثنين، 14 يونيو 2021 02:06 ص
كوبا أمريكا.. ميسي: حلمي الأكبر التتويج بلقب مع الأرجنتين وفيروس كورونا يقلقنا ميسي نجم الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، أن حلمه الأكبر هو الحصول على لقب مع المنتخب الأرجنتيني، وأن خطر الإصابة بفيروس كورونا هو ما يثير القلق قبل بداية مشوار بطولة كوبا أمريكا 2021 التى تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 يوليو المقبل.

تحدث ميسي قبل لقاء تشيلي مساء الاثنين، قائلا: "حلمي الأكبر هو الحصول على لقب مع المنتخب الأرجنتيني، لقد كنت قريبا جدا عدة مرات، وهذا لم يحدث، لكنني سأستمر في المحاولة، سأقاتل دائمًا من أجل ذلك الحلم، وكنت محظوظًا للفوز بكل شيء على مستوى النادي، وسيكون من الجيد تكرار ذلك مع الأرجنتين".

وأضاف: "سأحاول أن أستمر في البحث عن لقب مع المنتخب الوطنى لأطول فترة ممكنة، حتى يخبرني المدرب أنني لا أستطيع أن أكون هنا بعد الآن".

وعن المشاركة فى كوبا أمريكا، تحدث نجم البارسا قائلا: "خطر الإصابة بفيروس كورونا يقلقنا، لكننا نحاول الاعتناء بأنفسنا، هذا ليس بالأمر السهل".

وأضاف قائلا: "جئنا إلى كوبا أمريكا في وقت جيد، لقد مر وقت طويل منذ أن التقينا وكان الأمر صعبا في البداية، لعبنا مباراتين جيدتين، بصرف النظر عن حقيقة أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز فيهما".

وتابع: "المنافسات مع المنتخب الوطني هي دائما خاصة، لم أتخيل أبدا أن أتمكن من لعب الكثير من المباريات بهذا القميص، أعيش دائما يوما بعد يوم وأحاول أن أبذل قصارى جهدي، نحاول دائما تكوين مجموعة قوية، وبناء فريق تنافسي، نعمل بنفس الفكرة لفترة طويلة، وأعتقد أننا ما زلنا في هذا الطريق، ولكن على المسار الصحيح".

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يشارك فى كوبا أمريكا 2021، ضمن منافسات المجموعة الأولى بجانب منتخبات بوليفيا، تشيلي، باراجواى وأوروجواى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة