أكرم القصاص - علا الشافعي

طرح تذاكر المباريات المؤهلة لنهائيات كأس العرب الثلاثاء

الإثنين، 14 يونيو 2021 05:01 م
طرح تذاكر المباريات المؤهلة لنهائيات كأس العرب الثلاثاء كأس العرب
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021 طرح تذاكر المباريات المؤهلة لنهائيات البطولة الثلاثاء المقبل، والتى يستضيفها كل من استاد خليفة الدولي، أحد استادات مونديال قطر 2022، واستاد جاسم بن حمد بنادى السد الرياضي.

وتشهد التصفيات التأهيلية لكأس العرب إقامة سبع مباريات خلال الفترة من 19-25 يونيو الجارى، بواقع مباراة واحدة يومياً عند الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلى للدوحة والتاسعة بتوقيت مصر.

وسيتم طرح تذاكر المباريات عبر الموقع الإلكترونى للاتحاد القطرى لكرة القدم بقيمة 20 ريال قطرى للتذكرة الواحدة، بما يوازى قرابة 90 جنيهاً مصرياً، على أن يتاح شراء التذاكر للمشجعين الذين لا تقل أعمارهم عن 12 عاماً، كما يُشترط الحصول على جرعتى اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أو التعافى من الإصابة بالفيروس خلال الأشهر التسعة الأخيرة، وبإمكان كل مشجّع شراء أربع تذاكر كحد أقصى.

وتنطلق المباريات السبع المؤهلة لكأس العرب يوم 19 يونيو الجارى بمواجهة بين منتخبى ليبيا والسودان فى استاد خليفة الدولي، تليها فى 20 يونيو مباراة تجمع بين عمان والصومال فى استاد جاسم بن حمد، ثم مباراة الأردن وجنوب السودان يوم 21 يونيو فى استاد خليفة الدولي.

ويشهد استاد جاسم بن حمد فى 22 يونيو مواجهة بين منتخبى موريتانيا واليمن، بينما يلاقى منتخب لبنان نظيره الجيبوتى يوم 23 يونيو فى استاد خليفة الدولي، ويجمع استاد جاسم بن حمد فى 24 يونيو بين منتخبى فلسطين وجزر القمر، على أن تختتم التصفيات المؤهلة لكأس العرب يوم 25 يونيو بمواجهة خليجية يستضيفها استاد خليفة الدولى بين منتخبى البحرين والكويت.

وتنضم المنتخبات السبع المتأهلة من هذه المرحلة إلى تسع منتخبات تأهلت مباشرة إلى نهائيات البطولة بعد أن تصدرت قائمة المنتخبات العربية فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) قبل إجراء قرعة البطولة، وهى قطر، الدولة المستضيفة، وتونس، والجزائر، والمغرب، ومصر، والسعودية، والعراق، والإمارات، وسوريا.

وتقام نهائيات بطولة كأس العرب، التى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) بالشراكة مع دولة قطر نهاية العام الجاري، خلال الفترة التى ستشهد منافسات أول نسخة من مونديال كرة القدم فى العالم العربى والشرق الأوسط العام المقبل.

يشار إلى أن قرعة بطولة كأس العرب 2021 قد أسفرت فى أبريل الماضى عن توزيع المنتخبات الستة عشر المشاركة فى نهائيات البطولة على أربع مجموعات تضم كل منها أربعة منتخبات، ويتأهل عن كل مجموعة المنتخبان الأول والثانى إلى الدور ربع النهائي.

ويتنافس فى المجموعة الأولى، إلى جانب قطر مستضيفة البطولة، منتخبات العراق، والفائز من مباراة عمان والصومال، والفائز من مباراة البحرين والكويت، وجاءت فى المجموعة الثانية منتخبات تونس، والإمارات، وسوريا، والفائز من مباراة موريتانيا واليمن.

وتضم المجموعة الثالثة المغرب، والسعودية، والفائز من مباراة الأردن وجنوب السودان، والفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر، ويتنافس فى المجموعة الرابعة الجزائر، ومصر، والفائز من مباراة لبنان وجيبوتي، والفائز من مباراة ليبيا والسودان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة