شاهد كل أهداف ميسي الـ72 مع الأرجنتين قبل موقعة تشيلى فى كوبا امريكا

الإثنين، 14 يونيو 2021 12:17 م
شاهد كل أهداف ميسي الـ72 مع الأرجنتين قبل موقعة تشيلى فى كوبا امريكا ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى لزيادة سجله التهديفى على المستوى الدولى مع منتخب بلاده عندما يقوده فى منافسات بطولة كوبا أمريكا 2021 المقامة حاليا وتستمر حتى 13 يوليو المقبل فى البرازيل.

Copa America
 

ويقود ميسي المنتخب الأرجنتينى في مواجهة تشيلى، المقرر لها مساء اليوم الاثنين، باستاد نيلتون سانتوس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي
 

وتقام مباراة منتخب الأرجنتين مع نظيره المنتخب التشيلي فى الحادية عشرة مساء اليوم الاثنين، على ملعب "نيلتون سانتوس" في مدينة ريو دي جانيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا.

وسجل ميسي 72 هدفا في مشواره مع المنتخب الأرجنتينى منذ عام 2005 حتى الآن، ليتربع على قائمة أفضل هدافى التانجو على مر العصور متفوقا على أقرب ملاحقيه جابرييل باتيستوتا الذى سجل 54 هدفًا قبل اعتزاله، فيما يحتل سيرجيو أجويرو الوافد الجديد لصفوف برشلونة المركز الثالث برصيد 41 هدفا دوليا.

Copa America
 

وجاءت أهداف ميسي خلال مشاركته في 144 مباراة ليأتى في المركز الثانى لقائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الأرجنتين بفارق 3 مباريات خلف خافيير ماسكيرانو صاحب الصدارة برصيد 147 مباراة.

كما يملك ميسي 51 تمرة حاسمة في مشواره مع منتخب الأرجنتين بجميع البطولات، علما بأنه تلقى 8 بطاقات صفراء خلال مسيرته الدولية بالإضافة إلى بطاقتين حمراوين.

ويستعرض الفيديو التالى كل أهداف ميسي في مشواره مع الأرجنتين..

 

وتحمل مشاركة ميسي المنتظرة في كوبا أمريكا التي تقام في البرازيل، رقم 6 في تاريخ مشاركاته بالبطولة، حيث سبق له الظهور في نسخ 2007، 2011، 2015، 2016، 2019.

Copa America
 

وشارك ميسي مع المنتخب الأرجنتينى في 27 مباراة ببطولة كوبا أمريكا بإجمالى ألفين و277 دقيقة، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

وحصل ميسي على 3 بطاقات صفراء طوال مشاركاته في كوبا أمريكا، بالإضافة إلى بطاقة حمراء وحيدة في مواجهة تشيلى التي أقيمت على ملعب "أرينا كورينثيانز" فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى كوبا أمريكا 2019.

Copa America
 

وخسر ميسي نهائي كوبا أمريكا مرتين مع الأرجنتينى أمام تشيلى في نسختى 2015 و2016 بركلات الترجيح 4-1 و4-2 على الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة