سيراميكا يدخل سباق التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد نجم المصرى

الإثنين، 14 يونيو 2021 12:10 م
سيراميكا يدخل سباق التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد نجم المصرى عمر كمال عبد الواحد
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو سيراميكا فى مفاوضات جادة مع عمر كمال عبد الواحد، صانع ألعاب المصرى البورسعيدى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر.

يأتي ذلك في ظل رغبة محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا فى العودة لفريقه السابق الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل التونسى فرجانى ساسى للدحيل القطرى، بالإضافة لترحيب زملائه السابقين في عودته من جديد .

ورغم ارتباط "هيما" بعقد ممتد مع سيراميكا لمدة موسمين مقبلين إلا أنه أبدى رغبة قوية في العودة من جديد للقلعة البيضاء فى ظل ارتباطه الشديد بالفريق.

وكان مسئولو الزمالك دخلوا فى مفاوضات جادة مع عمر كمال عبد الواحد من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، خاصة أن عقده ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الفترة الحالية.

كان وكيل أعمال اللاعب عقد جلسة ودية مع أحد مسئولي الزمالك باللجنة الحالية ووضع فيها شروط موكله على رأسها أن يكون ضمن لاعبى الفئة الأولى بالقلعة البيضاء من حيث القيمة المادية على أن يتم الاتفاق بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الحالي .

وعقد مجلس إدارة المصرى أكثر من جلسة مع اللاعب من أجل الإتفاق معه على تجديد تعاقده إلا أنها باءت بالفشل حتى الآن ، بالرغم من الرغبة القوية لمجلس الإدارة لتجديد عقد اللاعب ، خاصة بعد طلب الإدارة من على ماهر المدير الفنى للفريق والذى يعتبر الأب الروحى للاعب بالتدخل من أجل اقناعه بالتجديد فى ظل ارتفاع مستواه فى الموسم الحالى . 

ويحتل عمر كمال عبد الواحد المركز الرابع من بين هدافى الدورى الممتاز برصيد 10 أهداف خلف الثلاثى المغربى أشرف بن شرقى وأحمد ياسر ريان برصيد 12 هدف وأحمد سمير صانع ألعاب طلائع الجيش برصيد 11 هدفا . 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة