سيدة بالدقهلية تكتشف أن زوجها طلقها منذ 5 سنوات ولم يخبرها

الإثنين، 14 يونيو 2021 09:32 م
سيدة بالدقهلية تكتشف أن زوجها طلقها منذ 5 سنوات ولم يخبرها
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتشفت ربة منزل بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية، أنه مطلقة منذ 5 سنوات على الرغم من أنها تعيش مع زوجها دون أن يخبرها .
 
واكدت "ر.ا" ربة منزل، لـ(اليوم السابع)، أنه كانت تعيش مع زوجها منذ 2007، وخلال تلك الفترة الحياة كانت هادئة، و حدث بعض المشاكل مثل أي زوجين، ولكن خلال 2020 البطاقة الشخصية قد انتهت و توجهت السجل المدني لاستخراج بطاقة جديدة، فوجئت بأن الموظف يخبرني بأن البيانات المكتوبة خطا، حيث إنه مسجل لديه بأني مطلقة ، وأنا مقدمة لبيانات أن انا متزوجة ، فطلبت من الموظف للتأكد من أن يكون هناك تشابه فى الاسماء، و أبلغته بالفحص وسوف تعود له فى اليوم التالي ، وبالفعل ذهبت له وأكد أنه بالفعل أن هناك شهادة طلاق ، فانهرت فى البكاء لأن لم أعلم بهذا الطلاق، و قمت بإبلاغ أسرتي، وتم الفحص وتوصلنا إلى شهادة رسمية بالطلاق .
 
 
وتوصلت إلى زوجي وبسؤاله رد: بأن أنا زوجته شرعا فقط.. أما رسميا فلا.. فسألته كيف أكون ذلك طول هذا المدة دون أن أعرف ولم تخبرني، فرد عليا وقال: اعتبري نفسك كنتي ملك يمين.
وأضافت الزوجة، بأن مشاكل وخلافات كبيرة وقعت عقب ذلك ، حيث إن حدث خلال فترة سنة 2016 حمل ولم يكمل لوجود مشاكل صحية أدت إلى الإجهاض.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة