أكرم القصاص

جونيور أجايى محفزاً صلاح محسن: "رونالدو مصر"

الإثنين، 14 يونيو 2021 02:23 م
جونيور أجايى محفزاً صلاح محسن: "رونالدو مصر" صلاح محسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص جونيور أجايى، صانع ألعاب النادي الأهلي، على تحفيز صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر ومنتخب مصر الأولمبي، ونشر النيجيرى صورة عبر حسابه الشخصى على انستجرام لصلاح محسن وعلق قائلاً: "رونالدو مصر".

جونيور أجاي
جونيور أجاي

من جهته أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس استعدادا للسفر إلى تونس غدا الثلاثاء، لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية أمس، الأحد، قبل مرانه الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الترجي وجاءت النتيجة سلبية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الترجي المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما نجح في تخطي فريق صن داونز الجنوب الإفريقي في دور الثمانية بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب

وضرب الأهلي والترجي التونسى موعدًا جديدًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهذه المرة في الدور نصف النهائي من نسخة 2020-2021، ويلعب المارد الأحمر ضد الترجي مباراة الذهاب في تونس 19 يونيو الجارى، قبل أن يخوض لقاء العودة في مصر، بعدما عبر المارد الأحمر عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائري بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة