أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. صافرة إسبانية لإدارة قمة ألمانيا ضد فرنسا

الأحد، 13 يونيو 2021 01:57 م
يورو 2020.. صافرة إسبانية لإدارة قمة ألمانيا ضد فرنسا حكم مباراة فرنسا وألمانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة ألمانيا ضد فرنسا والمقرر إقامتها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة "الحديدية" ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأسند الاتحاد الأوروبي "يويفا" قمة ألمانيا ضد فرنسا إلى الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو لإدارة قمة اليورو.

وتقام فى نفس المجموعة مباراة البرتغال والمجر فى السادسة مساءً على ملعب "بوشكاش أرينا" فى بودابست.

من جانبه، أكد الدولى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا، تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرا وجاهزيته بنسبة 100٪ للمباراة القادمة أمام منتخب ألمانيا فى بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 المحدد لها الثلاثاء المقبل.

ويلتقي منتخب فرنسا بنظيره الألماني الثلاثاء المقبل، فى التاسعة مساءً ضمن منافسات المجموعة السادسة والتي تضم البرتغال والمجر.

وقال كريم بنزيما فى تصريحات لقناة " TFI " الفرنسية، سارت عودتي بشكل جيد للغاية، لقد استقبلت بشكل جيد، ووجدت لاعبين، وتعرفت على آخرين، لكن المكان الذي أشعر فيه أن أفضل هو الملعب، خاصة مع لاعبين من هذا المستوى، وسنبدأ العمل يوم الثلاثاء، كل شيء من حولنا طبيعي مع الفريق الذي لدينا ، والنتائج التي حصلنا عليها هناك حقيقة واحدة فقط ، إنها الميدان، نحن قادرون على إظهار أنه يمكننا التنافس مع أي فريق، بالنسبة لنا كل مباراة هي نهائي".

وتابع بنزيما، بالنسبة لإصابتي الأمور تسير على ما يرام تمكنت من استئناف التدريبات أمس مع المجموعة  سارت الأمور على ما يرام ، ولم أشعر بأي ألم أو إزعاج ، لذلك أنا جاهز للعمل بنسبة 100٪".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة