نتائج مباريات اليوم فى يورو 2020.. انتصارات مثيرة للنمسا وإنجلترا وهولندا

الأحد، 13 يونيو 2021 11:58 م
نتائج مباريات اليوم فى يورو 2020.. انتصارات مثيرة للنمسا وإنجلترا وهولندا منتخب هولندا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت 3 مواجهات مثيرة على مدار يوم الأحد، الذى يعد اليوم الثالث من منافسات النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، حيث انتصر منتخب إنجلترا على كرواتيا بهدف دون مقابل، كما تخطى منتخب النمسا منافسه مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، واختتمت المباريات بالفوز المثير لمنتخب هولندا على أوكرانيا بنتيجة 3-2.

وحقق منتخب إنجلترا، فوزا مهما أمام كرواتيا فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى"، فى افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، حيث أحرز رحيم سترلينج الهدف الوحيد لمنتخب إنجلترا عن طريق تمريرة سحرية، استطاع أن يضعها بمهارة فائقة على يسار حارس منتخب كرواتيا.

وفى المباراة الثانية، حقق منتخب النمسا انتصاره الأول فى تاريخ أمم أوروبا بالفوز الصعب على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 3-1، على ملعب "أرينا ناسيونالا" فى رومانيا، حيث تقدم منتخب النمسا عبر ستيفان لاينر في الدقيقة 18، ثم سجل نجم منتخب مقدونيا جوران بانديف هدف التعادل في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، سجل ميكائيل جريجوريتش الهدف الثاني للنمسا في الدقيقة 78 وهو الهدف رقم 700 في تاريخ مباريات كأس الأمم الأوروبية، قبل أن يسجل البديل أرناتوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 89.

وفى المباراة الثالثة، حقق المنتخب الهولندى فوزا مثيرا على نظيره منتخب أوكرانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، حيث أحرز جيني فينالدوم الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة 52، ونجح فوتر فيجورست مهاجم فولفسبورج الألماني في تسجيل الهدف الثاني لهولندا في الدقيقة 59.

وسجل أندريه يارمولينكو مهاجم وست هام هدف منتخب أوكرانيا الأول في الدقيقة 75، وتمكن رومان يارميتشوك من تسجيل هدف التعادل لمنتخب أوكرانيا في الدقيقة 79 من رأسية رائعة.

وفي الدقيقة 85، يسدل الظهير الأيمن دينزيل دومفريز هدف منتخب هولندا الثالث من ضربة رأس رائعة، ليقود منتخب بلاده لفوز ثمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة