لقطات مؤثرة لزوجة إريكسن بعد سقوطه على الأرض وتعرضه للإغماء.. صور

الأحد، 13 يونيو 2021 10:13 ص
لقطات مؤثرة لزوجة إريكسن بعد سقوطه على الأرض وتعرضه للإغماء.. صور بكاء زوجة اريكسن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت زوجة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان، بلقطات مؤثرة ودخلت فى نوبة من البكاء والانهيار، بعد سقوط زوجها مغشيا عليه خلال مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا، والتي أقيمت على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بـ"يورو 2020" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا، وتستضيفها 11 مدينة أوروبية مختلفة.

زوجة اريكسن تنزل الملعب
زوجة اريكسن تنزل الملعب
قائد الدنمارك يواسي زوجة اريكسن
قائد الدنمارك يواسي زوجة اريكسن

وشوهدت زوجة إريكسن، تنزل إلى أرضية الملعب وهي في حالة انهيار شديدة، وتدخل رجال الأمن لمنعها من حضور عملية إنعاش وإفاقة اللاعب الدنماركي قبل نقله إلى المستشفى، وفقا لموقع روسيا اليوم.

بكاء زوجة اريكسن
بكاء زوجة اريكسن
زوجة اريكسن
زوجة اريكسن
زوجة اريكسن
زوجة اريكسن

كما ظهر قائد المنتخب الدنماركي سيمون كيير، وحارس مرماه كاسبر شمايكل، وهما يواسيان زوجة إريكسن ويحاولان منعها من رؤية زوجها في تلك الحالة.

E3svAeEWUAE58Tm
 

وسقط إريكسن (29 عاما)، المتوج مع إنتر بلقب الدوري الإيطالي، فجأة على الأرض عندما كان يستقبل الكرة من رمية تماس قريبة قبل انتصاف المباراة في كوبنهاجن وشكل زملاؤه دائرة حوله وبدا بعضهم وهو يبكي.

وبعد دقائق من سقوطه، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل سلبي، تم إخراج اللاعب على حمالة في مشاهد صادمة، رفقة جهاز طبي ولاعبي المنتخب الدنمارك الذين بدا عليهم التأثر بشكل كبير.

منتخب الدنمارك

وتوقفت المباراة حوالي ساعة ونصف الساعة قبل أن تستكمل وتنتهي بفوز مفاجئ لمنتخب فنلندا 1-صفر والأخيرة كانت تخوض أول بطولة كبيرة لها في تاريخها.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة