كوبا أمريكا 2021.. البرازيل لا تعرف الخسارة فى 13 مباراة افتتاحية

الأحد، 13 يونيو 2021 07:00 م
كوبا أمريكا 2021.. البرازيل لا تعرف الخسارة فى 13 مباراة افتتاحية منتخب البرازيل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2021 فى النسخة 47 فى الساعة 11 مساء اليوم الأحد فى البرازيل، على أن تستمر حتى العاشر من يوليو.

وتبدأ منافسات بطولة كوبا أمريكا 2021 على الأراضي البرازيلية بمباراة قوية في دور المجموعات تجمع بين البرازيل وفنزويلا، على ملعب إيستاديو ناشونال بالعاصمة برازيليا.

وفازت البرزايل ببطولة كوبا أمريكا في كل مرة أقيمت فيها على أرضها (5 مرات)، كما أنهم يمتلكون سجلًا هائلًا فى افتتاحيات البطولة، حيث لم يخسروا مباراتهم الافتتاحية أمام أي فريق آخر من أمريكا الجنوبية منذ عام 1979 (10 انتصارات، 3 تعادلات).

ويخوض المنتخب البرازيلي مواجهة فنزويلا اليوم، بعد فوزه بسبعة انتصارات متتالية بتصفيات كأس العالم 2022، ستة منها دون أن تهتز شباكه.

وتعتبر هذه النسخة استثنائية من الكوبا التي تضم 10 منتخبات وتقام بنظام المجموعتين على عكس المعتاد، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات الجنوب، الأرجنتين وتشيلي وأوروجواي وبوليفيا وباراجواي، وعلى الجانب الآخر، تضم المجموعة الثانية منتخبات الدول الشمالية، البرازيل صاحبة الضيافة بجانب كولومبيا والإكوادور وبيرو وفنزويلا.

ويعتبر منتخب البرازيل هو حامل لقب البطولة بعدما تحصل على لقبها في نسخة 2019 والتي أقيمت آنذاك أيضًا في بلاد السامبا.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب البرازيل المواجهة بتشكيل مكون من :

إيدرسون - أليكس ساندرو - ماركينيوس - إيدير ميليتاو – دانيلو - كاسيميرو - فريد

ريتشارلسون – نيمار- جابرييل جيسوس - روبيرتو فيرمينو.

فيما سيخوض منتخب فنزيلا المواجهة بتشكيل مكون من:

ويلكر فارينييز - روبيرتو روزاليس - ويلكر أنخيل - جون تشانسييور - رولف فيلتشر - كريستيان كاسيريس - توماس رينكون - يانخيل هيريرا - رومولو أوتيرو - سالومون راندون - داروين ماتشيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة