أكرم القصاص - علا الشافعي

ضياء السيد: التدريب مهنة "إبداع".. واخترت الحضرى لأنه "طاقة جبارة"

الأحد، 13 يونيو 2021 08:26 م
ضياء السيد: التدريب مهنة "إبداع".. واخترت الحضرى لأنه "طاقة جبارة" الحضري مع حراس سيراميكا
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا، أن مهنة التدريب تحتاج من يحبها قائلا، "لا يمكن أن تنجح كمدرب إلا إذا كنت محبا ومخلصا لهذه المهنة، بالطبع فيها صعوبات، لكن هذه ضريبة شغفك بها، وهى وظيفة تحتاج لقدر كبير من الإبداع".

وعن المكانة التي وصل إليها فى عالم التدريب، قال السيد فى تصريحات لليوم السابع، "أحظى بمكانة كبيرة فى الوسط الرياضي، وليس معنى أنى ابتعدت بعض الوقت عن التدريب أنى أشعر بتجاهل، سبق ودربت فرقا كبيرة مثل إنبي بخلاف قيادة المنتخبات فئة الشباب والمنتخب الأول أيضا، كل هذه سيرة تدريبية أتشرف بها".

وعن الطريقة التي يتعامل بها مع عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى في الجهاز الفني قال ضياء السيد، "عصام الحضري لم يفرض عليَّ، أنا أخترته لأني أحب الطاقة الكبيرة داخله، وهذا يمنحنا دوافع، حينما يكون لديك مدرب طموح مثل الحضرى، بالتأكيد سيكون دافع للنجاح، أحترم شغفه بالكرة وحبه الدائم لصناعة التاريخ".

وأضاف السيد، "الحضري متحمس، سيكون عاجلا أم أجلا مدربا للمنتخب الوطني، هو رمز محترف يعرف دوره، يحضر المران قبل الجميع، وترى فيه حماس شاب يريد أن يثبت نفسه في كل محطة، شخصية الحضري قلما تجدها في الكرة، تاريخه وخبراته تؤهله للنجاح في جميع المهام.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة