تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب خلافات بينهما فى طنطا.. فيديو لايف

الأحد، 13 يونيو 2021 02:28 م
تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب خلافات بينهما فى طنطا.. فيديو لايف منزل الجريمة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من موقع حادث مقتل ربة منزل علي يد زوجها بمنطقة العجيزي بطنطا بعد أن قام بضربها بشوما علي رأسها لتحرير بلاغ كيدي ضد أخرين لاجبارهم علي إعطائه شقة وتوك توك إلا أن زوجته لقيت حتفها في الحال متأثرة باصابتها بنزيف في المخ.

 
 
وقال محمد أحمد أحد جيران المجني عليها لـ "اليوم السابع"، إن المتهم كان يعمل سائقا على توك توك وفكر أن يستولي على التوك توك من أصحابه عنوه بفكر في ضرب زوجته وإحداث اصابات بها لتحرير محضر ضد الطرف الثاني ويتهمهم بالتعدي على زوجته حتى يجبرهم على التنازل عن التوك توك له.
 
وأضاف أنه بعدما ضرب زوجته حملها فاقدة الوعي لنقطة الشرطة لتحرير المحضر لكنها توفيت متأثرة باصابتهاالتي لحقت بها.
 
وأشار إلى أن المتهم سبق وأن تعدي عليها بالضرب بأله حادة علي رأسها وأصابها بنزيف في المخ وجلطة ونتج عنها اصابتها بالصرع وكان ذلك بغرض تحرير محضر كيدي ضد اشخاص بينه وبينهم خلافات.
 
وأضاف عبد العزيز حماد من الجيران ، أن المتهم كان دائم الشجار ويفتعل المشاكل مع زوجته ودائما كان يضربها، موضحا أن المتهم قبل الواقعة بيومين ضرب زوجته وطلب منها تحرير محضر ضد أشخاص بينه وبينهم خلافات شخصية كما طرح نجلته أرضا لتحرير محضر آخر ضد الطرف الثاني.
 
وأكد أن المتهم يوم الواقعة قام بضربها بشوما على رأسها وقام بسحلها أرضا وطلب من أحد الجيران أن يحملها معه والتوجه بها لنقطة الشرطة لتحرير محضر وما أن وصلا للنقطة واكتشفت القوة الأمنية وفاتها وحاول زوجها الصاق التهمة بالطرف الثاني ولكن كاميرات المراقبة فضحت أمره وتم القبض عليه واحالته للنيابة العامة.
 
من جانبه أكد شقيق القاتل، أن شقيقه يقوم بتعاطي الأقراص المخدرة و قبل الواقعة بساعات كان في حاله لا وعي وفاقدا السيطرة على تصرفاته وبعد فترة اكتشفنا قيامه بقتل زوجته، مضيفا أن شقيقه حاول تلفيق القضية لخصومه ولكن افتضح أمره واعترف بارتكاب الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة