أب يقتل بناته ويلقى بجثتهما فى البحر بإسبانيا انتقاما من زوجته.. ورئيس الحكومة: نرفض العنف

الأحد، 13 يونيو 2021 12:28 م
أب يقتل بناته ويلقى بجثتهما فى البحر بإسبانيا انتقاما من زوجته.. ورئيس الحكومة: نرفض العنف جريمة تهز اسبانيا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "لاراثون" الإسبانية، إن أبا قتل ابنيته الصغيرتين فى منزله ثم ألقى جثتهما فى البحر قبالة جزيرة تينيريفى الإسبانية، وفقا لتحقيق قضائى أولى تم نشره أمس السبت فى قضية أثارت صدمة الشعب الإسبانى,

وأثار اختفاء الفتيات مظاهرات غاضبة في مدن عبر إسبانيا، وقال رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانتشيز خلال زيارته لكوستاريكا بعد علمه بالحادث "كل إسبانيا مصدومة ..كل دعمنا للعائلة..التى تعانى من حادث لا يمكن تخيله على الاطلاق"، مضيفا "نرفض العنف الغير مباشر والعنف الجنسى".

مقتل طفلتين فى اسبانيا
مقتل طفلتين فى اسبانيا

ويعتبر توماس ج ، المفقود ، هو المشتبه به الرئيسي في اختفاء أوليفيا ، 6 سنوات ، وآنا ، 1 ، بعد أن فشلوا في إعادة الفتاتين إلى والدتهما على النحو المتفق عليه في أواخر أبريل.

أصدرت محكمة مذكرة توقيف دولية أمس السبت كمشتبه به في تهمتين تتعلقان بالقتل المشدد وأخرى تتعلق بالعنف المنزلي.

وبحسب وثيقة قضائية ، قتل المشتبه به الفتيات في منزله في تينيريفي في 27 أبريل . وبحسب ما ورد حمل جثثهم في سيارته إلى قاربه وألقى بها في الخارج ملفوفة في مناشف ووضعت في حقائب رياضية .

اسبانيا جريمةجريمة فى اسبانيا

وجاء في وثيقة المحكمة أن خطة المدعى عليه كانت "أن يتسبب لزوجته السابقة بألم يمكن أن يتخيله ، من خلال تعمد وضعها في حالة من عدم اليقين بشأن المصير أو المصير الذي عانى منه أوليفيا وآنا على يديه".

تم العثور على جثة أوليفيا الخميس الماضى في حقيبة رياضية مثقلة بمرساة على عمق 1000 متر ، بالقرب من مكان العثور على قارب والدها. وبحسب بيان للمحكمة ، تم العثور على حقيبة رياضية ثانية في مكان الحادث ، كانت فارغة.

بعد التخلص من رفات بناته ، عاد توماس ج إلى الميناء في قاربه ، لكن زورق دورية للشرطة أوقفه لخرقه حظر التجول بسبب فيروس كورونا ، على حد قول المحققين. قالوا إنه غادر الميناء في قاربه مرة أخرى بعد منتصف ليل 28 أبريل ولم يره أحد مرة أخرى.

خلص تشريح الجثة إلى أن أوليفيا ماتت بسبب أزمة الرئوية ، وفقًا للمحكمة العليا لجزر الكناري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة