أكرم القصاص

موعد مباراة إنجلترا ضد كرواتيا فى يورو 2020 والقنوات الناقلة

الأحد، 13 يونيو 2021 01:56 م
موعد مباراة إنجلترا ضد كرواتيا فى يورو 2020 والقنوات الناقلة منتخب انجلترا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب الإنجليزي مواجهة قوية أمام نظيره الكرواتى، والتى ستقام على ملعب "ويمبلى"، فى افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبي "يورو 2020"، والتى تضم أيضا كلاً من أسكتلندا والتشيك، اللذين يتقابلان غدا الاثنين.

 

موعد مباراة إنجلترا ضد كرواتيا 
 

ويستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الكرواتى فى الثالثة عصراليوم، الأحد، على ملعب "ويمبلى"، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max. 

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر تأجيل يورو 2020 لمدة عام كامل بسبب كورونا، وبدلاً من إقامة كأس الأمم الأوروبية في الفترة بين 12 يونيو إلى 12 يوليو 2020، ستقام في الفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

ويسعى منتخب الأسود الثلاثة لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الأول فى يورو 2020، متسلحا بمجموعة كبيرة من النجوم يتقدمهم هارى كين نجم فريق توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي، جاردون سانشو اللاعب الشاب لفريق بوروسيا دورتموند، ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد ورحيم سترلينج، فى المقابل يعتمد المنتخب الكرواتى على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات يتصدرهم القائد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي وإيفان بيرسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

ويخوض المنتخب الإنجليزي البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه، لم ينجح فى تحقيق اللقب، بينما حصل على المركز الثالث فى مرتين، بينما يتواجد المنتخب الكرواتى للمرة السادسة، وكان أفضل ظهور له من خلال وصوله لدور ربع النهائي فى نسختى 1996 و 2008.

وتفوق منتخب إنجلترا على نظيره الكرواتى فى اللقاء الوحيد الذى جمعهما على مستوى كأس الأمم الأوروبية خلال نسخة 2004، بنتيجة 4 – 2.

ووصل المنتخب الإنجليزي لخوض بطولة يورو 2020، بعد تصدره المجموعة الأولى فى التصفيات برصيد 21 نقطة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة