أكرم القصاص

رزاق سيسيه يخضع لجراحة ناجحة في الركبة.. صور

الأحد، 13 يونيو 2021 10:29 م
رزاق سيسيه يخضع لجراحة ناجحة في الركبة.. صور رزاق سيسيه
كتب حسن السعدني - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الإيفواري رزاق سيسيه، صانع ألعاب نادى الاتحاد السكندري والمعار من نادي الزمالك، لعملية جراحية بالركبة اليوم، وذلك بأحد المستشفيات، حيث ابتعد الإيفواري عن مباريات زعيم الثغر خلال الفترة الأخيرة قبل توقف مسابقة الدورى بعد إصابته بشرخ بصابونة الركبة بحسب تقرير الجهاز الطبي للاتحاد السكندري.

وجاءت الحالة الطبية لسيسيه في البداية بإجراء محاولات خضوع اللاعب للعلاج من خلال التدريبات التأهيلية بكوت ديفوار، إلا أن استمرار إصابة اللاعب أدى إلى خضوعه لتلك الجراحة تحت إشراف الدكتور أحمد رزق، ومن المقرر أن يغيب سيسيه عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أشهر.

رزاق سيسيه يجري عملية جراحية ناجحة
رزاق سيسيه يجري عملية جراحية ناجحة
رزاق سيسيه يجري عملية جراحية في الركبة
رزاق سيسيه يجري عملية جراحية في الركبة
رزاق سيسيه يجري عملية ناجحة
رزاق سيسيه يجري عملية ناجحة

 

فيما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في وسط الملعب تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك في ختام التدريب مساء اليوم الأحد.

وقام كارتيرون بتقسيم لاعبي الفريق، لثلاث مجموعات من أجل خوض التقسيمة، حيث ركز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها.

وظهر المغربي حميد أحداد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مقر النادي اليوم بعد عودته من المغرب أمس، حيث أدى اللاعب تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.

ويعاني أحداد من إصابة في أنكل القدم، ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

كما واصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تدريباتهما التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي مساء اليوم الأحد.

ويعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الضامة، في حين يعاني جمعة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وانتظم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وتماثل عبد الشافي للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وكانت عبارة عن شد في عضلة السمانة، كما شارك أيمن حفني لاعب وسط الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الموضوع له.

فيما وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، على هامش التدريبات مساء اليوم الأحد بملعب النادي، حيث خاض اللاعب تدريبات الجري حول الملعب، وبعدها أدى تدريبات الجري الخفيف بالكرة.

ويعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة بدنية خاصة للاعبي الفريق على هامش التدريبات مساء اليوم الأحد بملعب النادي.

وقام كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، أدت كل منهما تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالفريق.

كما أدى لاعبو الفريق الأول تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الأحد بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي، ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة