أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 13/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تشتت انتباهك

الأحد، 13 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 13/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تشتت انتباهك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يميل مواليد برج القوس إلى الابتعاد عن الناس، خاصة عند انشغالهم بموضوع هام يفكرون فيه، فدائمًا ما يفضلون عدم التأثير عليهم أو على تفكيرهم، وبمجرد وصولهم إلى قرار من الصعب التراجع عنه، فهم يتميزون بالتصميم والإرادة على فعل كل شئ خاص بهم بأنفسهم، كما يحرصون بشكل كبير على تخصيص وقت لعائلتهم، فهم يقدسون التجمعات العائلية، ومن مشاهيره بروس لى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بروس لى
بروس لى

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لقد نشبت بعض الخلافات بينك وبين زملائك فى العمل بسبب عصبيتك وتمسكك بآرائك، استمع لهم ربما تكون لديهم أفكار جديدة لتنفيذ مهامك بطريقة أسهل، وتأكد أن التمسك بوجهات نظرك لن يكون مفيدًا فى بعض الأحيان.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لقد مررت بتجربة صعبة خلال الفترة الماضية بعد انفصالك عن شريك حياتك، تأكد أنها ليست نهاية المطاف، وعليك فقط استجماع قوتك، والتفكير فى الأخطاء التى ارتكبتها فى تجربتك، والعمل على تلافيها فى المرحلة المقبلة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

جسمك تنقصه السوائل بشكل كبير، فأنت تنسى شرب الماء خلال اليوم، لذا انتبه لبعض عاداتك الخاطئة واحرص على بقاء زجاجة ماء معك فى كل مكان تذهب إليه، ويمكنك شرب العصائر الطازجة وستشعر بتحسن فى حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

أفكارك غير مرتبة هذه الفترة بسبب الظروف التى تمر بها، فحاول التركيز خاصة فى أمورك المهمة، واترك ما يمكن تأجيله لفترة من الوقت، ولا تشتت انتباهك بالتفكير فى أكثر من قضية، وستجد الأمور تتحسن من تلقاء نفسها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة