أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يتفق على تجديد عقد مدرب السلة ماريو بالما

الأحد، 13 يونيو 2021 01:44 م
الأهلى  يتفق على تجديد عقد مدرب السلة ماريو بالما ماريو بالما
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو النادى الأهلى الاتفاق مع البرتغالى ماريو بالما، مدرب فريق كرة السلة، على تجديد عقده مع الفريق الأحمر لمدة عام. وجاء اتفاق مسئولي الأهلى مع الخواجة بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، والذى كان في مايو الماضى، وحتى نهاية الموسم، وبالفعل انتهت مشاركة الأهلى في موسم السلة، بعدما ودع بطولة دورى السوبر بالهزيمة أمام الاتحاد السكندرى في منافسات نصف النهائى  best of 5 .

وتعاقد الأهلى مع ماريو بالما خلفا لأشرف توفيق، في ظل تدهور نتائج الفريق تحت قيادته ، فتقدم باستقالته ، وهو ما تم الموافقة عليه من جانب مجلس الإدارة .

ويتكون الجهاز الفني لفريق سلة الأهلى من كل من ماريو بالما مديرا فنيا، فاسكو كورادو مساعد مدرب، أحمد الجارحي مدرب، طارق الغنام مديرا اداريا، وليد الخراط اداريا، علاء العشري مخططا للأحمال، علاء لطفي محللا فنيا، نادر خزام أخصائي تغذيه، احمد عادل طبيبا، هيثم عاطف أخصائي علاج طبيعي، محمد عيسى مدلك.

واحتل الأهلى المركز الرابع في ترتب بطولة دورى السوبر ، بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندرى 3/0 ، ليودع المنافسات ، مكتفيا بالمركز الرابع ، على أن يلتقى الاتحاد السكندرى مع الزمالك في نهائي البطولة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة