يورو 2020.. إيموبيلي: هدف منتخب ايطاليا الذهاب بعيدا وأشكر والدتي

السبت، 12 يونيو 2021 12:04 ص
يورو 2020.. إيموبيلي: هدف منتخب ايطاليا الذهاب بعيدا وأشكر والدتي إيموبيلي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر شيرو إيموبيلي نجم منتخب إيطاليا عن سعادته البالغة بعد الفوز على المنتخب التركي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، في افتتاح منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

ووصل إيموبيلي إلى هدفه رقم 14 الدولي مع منتخب إيطاليا، بعد أن سجل هدف منتخب الأزوري الثاني في المباراة.

وقال إيموبيلي، في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "لقد أظهرنا الصبر في الشوط الأول، تركيا فريق قوي وتسبب في مشاكل للعديد من المنتخبات الكبرى، حاولنا إرهاقهم وتحريك الكرة إلى اليسار واليمين ومحاولة نشرهم ليتعبوا".

وتابع نجم لاتسيو: "نسعى لتقديم أداء جيد في اليورو، الجميع يعقد الآمال علينا، وعلينا أن نقدم أداء أفضل في المباريات المقبلة".

واستطرد: "أشكر والدتي على منحي شعورها وإحساسها لي بأني أنتمي إلى هنا، هدفي هدف جميل، لقد كانت لمسة رائعة في المرمى، ولكن الهدف الثالث أفضل، وأنا سعيد لإنسيني بأنه وضعها".

واختتم إيموبيلي قائلا: "هدف إيطاليا التأهل من المجموعة وليس لنا أي حدود ونريد الذهاب بعيدا في اليورو".

وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخبي سويسرا وويلز، وسيلتقيان في مواجهة قوية غدا السبت في العاصمة الأذربيجانية باكو.

اليورو

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث جاءت بداية المباراة هادئة، حتى الدقيقة 18، التي شهدت أول فرص المباراة من جانب منتخب إيطاليا، بعد لعبة ثنائية رائعة بين بيراردي وإنسيني الذي جانبت تسديدته القائم.

وفي الدقيقة 21، يراوغ شيرو إيموبيلي مهاجم إيطاليا ويطلق تسديدة قوية تصطدم بمدافع تركيا وسط مطالبات بركلة جزاء من لاعبي الأزوري.

واقترب المنتخب الإيطالي من التسجيل في الدقيقة 22، وهذه المرة من خلال رأسية خطيرة للقائد جورجيو كيليني، ولكن الحارس يخرجها إلى ركلة ركنية ببراعة.

كما اقترب إيموبيلي من افتتاح النتيجة لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 33، ولكن رأسيته مرت جانبية بجوار القائم الأيسر.

في الشوط الثاني، دخل منتخب إيطاليا ضاغطا على مرمى المنافس، ويسجل ميريح ديميرال مدافع تركيا الهدف الأول للطليان في مرماه بالدقيقة 53 بعد أن حول عرضية دومينيكو بيراردي داخل مرمى منتخب بلاده.

وسجل المهاجم شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعد أن تابع التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب تركيا إثر كرة قوية من سبينازولا.

وفي الدقيقة 79 يسجل لورنزو إنسيني الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا، بعد ان أخطأ حارس تركيا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعبي إيطاليا، ليمرر إيموبيلي الكرة إلى إنسيني الذي يسددها مباشرة في المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة