منتخب كرواتيا يتضامن مع كريستيان إيركسن: نصلى من أجله

السبت، 12 يونيو 2021 07:33 م
منتخب كرواتيا يتضامن مع كريستيان إيركسن: نصلى من أجله إصابة إيركسن
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن الاتحاد الكرواتي مع إصابة الدولي الدنماركي كريستيان إيركسن الذى أصيب في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا المقامة على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وتعرض إيركسن لفقدان الوعى وسقط على الأرض وسط حالة من الصدمة بين زملائه في الفريق، حيث لم يتضح بعد الحالة الصحية للاعب الدولى الدنماركى ونجم انتر ميلان المتوج مؤخراً بلقب الدوري الإيطالى.

وقال الحساب الرسمي للاتحاد الكرواتي عبر موقع "تويتر"، "يصلي فريق كرواتيا لكرة القدم بأكمله، وأنصار الاتحاد الكرواتي لكرة القدم وكرواتيا من أجل كريستيان إريكسن".

الاتحاد الكرواتي
الاتحاد الكرواتي

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعليق مواجهة المنتخب الدنماركى ونظيره الفنلندى بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها كريستيان إيركسن.

وذكر الاتحاد الأوروبى، فى بيان عاجل، أنه تم تعليق مباراة الدنمارك وفنلندا بسبب خطورة حالة إيركسن.

وكشفت تقارير تليفزيونية، أن كريستيان إيركسن، نجم منتخب الدنمارك، مازال على قيد الحياة وأن اللاعب تم نقله إلى المستشفى لكنه على قيد الحياة بعدما تلقى صدمات كهربائية، مشيرة إلى أن الجميع يرفض التعليق على حالته سواء الاتحاد الأوروبى لكرة القدم أو الاتحاد الدنماركى للعبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة