أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع زكى فطين عبدالوهاب مع السرطان.. وأسرار قصة حبه المثيرة للسندريلا.. فيديو

السبت، 12 يونيو 2021 05:00 ص
صراع زكى فطين عبدالوهاب مع السرطان.. وأسرار قصة حبه المثيرة للسندريلا.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبدالقادر وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها تفاصيل أبرز المحطات في حياة الفنان زكى فطين عبدالوهاب، وذلك بعد أن أعلن أمس إصابته بسرطان بالمخ في مرحلته الرابعة.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه نشأ زكي فطين عبدالوهاب وسط أسرة فنية فهو نجل الفنانة التي ملأت الدنيا وشغلت الناس ليلى مراد، ووالده هو المخرج الكبير فطين عبدالوهاب، ورث عنهما حب السينما وسقط في غرام الكاميرا التي ترصد تفاصيل الأشياء.

 

وتابعت التغطية الخاصة، أنه لم يعتمد "زكي" في مرحلة الشباب على والديه، وقرر أن يرسم ملامح طريقه بيده، والتحق بمعهد السينما، قسم إخراج، وفي عام 1984 خرج للحياة العملية وابتسم له الحظ عندما تم ترشيحه للعمل كمساعد مخرج في فيلم "أهل القمة" بجوار علي بدرخان، كما عمل مع المخرج العالمي يوسف شاهين في فيلم "اليوم السادس".

 

بمرور الأيام وتعدد التجارب، تشكل وعي زكي فطين عبدالوهاب، وسافر إلى أمريكا سعيا وراء خبرة جديدة، وعمل هناك مديرا في مواقع التصوير لعدد من الأفلام الأمريكية مثل "أقدار الحرب الدامية".

 

كان من الممكن أن يصبح زكي فطين عبدالوهاب مخرجا لامعا، لولا إنه سقط في حب السندريلا سعاد حسني، إذ تزوجها بعد انفصالها عن المخرج علي بدر خان، ووجد معارضة قوية من أسرته، لدرجة أن والدته ليلى مراد هددته بالتخلي عنه وعدم دعمه ماليا.

 

ولم يجد هذا الشاب خيارا أمامه إلا التخلي عن سعاد حسني، التي تعرضت لهجوم كبير وقتها.

 

بعد هذا الموقف قرر زكي فطين عبدالوهاب الاتجاه للتمثيل، وشارك في بطولة أعمال سينمائية وتلفزيونية مهمة منها "بحب السيما، واحد صحيح، أهل كايرو، إسكندرية كمان وكمان، طرف ثالث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة