أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا: لم نفاوض بواليا أو أي لاعب من الأهلي

السبت، 12 يونيو 2021 10:33 ص
سيراميكا: لم نفاوض بواليا أو أي لاعب من الأهلي بواليا
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف معتز البطاوى المدير الرياضي بنادي سيراميكا، عن أن إدارة ناديه لم تدخل أى مفاوضات مع والتر بواليا مهاجم الأهلي، قائلا: "نتمني استمرار أحمد ياسر ريان معنا الموسم المقبل، لكن حال عودته بالتأكيد سنبحث عن بدائل، لكن حتى الآن لم نفاوض بواليا أو لاعب من الأهلي".

وتابع المدير الرياضي لنادي سيراميكا في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "سنبحث مع ضياء السيد احتياجاته للموسم الجديد، لكن حتى الآن لم نحدد أسماء بعينها".

وعن محمد إبراهيم ورحيله للزمالك، قال: "كل الكلام المثار حول انتقال محمد إبراهيم للزمالك نسمعه من السوشيال ميديا فقط، لكن حتى الآن لم يصلنا عرض رسمي، وفي حال تلقي عرض بالتأكيد سيتم مناقشته".

وألمح محمد إبراهيم، صانع ألعاب سيراميكا، إلى رغبته العودة من جديد للزمالك، حيث أعاد إبراهيم نشر صورة له عبر انستجرام مع شيكابالا قائد الزمالك الحالي، ونشر صانع ألعاب سيراميكا الصورة عليها تعليق: "باذن الله هنتجمع من تانى" مع ايموشن الزمالك والحب".
 
وفي وقت سابق، كشف محمد إبراهيم عن طموحات ناديه ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، مؤكدا أن كل مباراة يدخلها سيراميكا يسعى لتحقيق الفوز، ونطمح فى إنهاء الموسم بمركز متميز يمنحنا الفرصة للظهور الأفريقى، نعلم أن الأمر صعب للغاية ولكننا نتعب ونبذل كل مافى وسعنا".
 
وقال محمد إبراهيم فى تصريحات تليفزيونية، "علاقتى رائعة بصالح جمعة فهو لاعب كبير ومفيد لأى فريق، وفى سيراميكا لدينا منظومة متكاملة ومدرب بتاع كورة يجيد توظيف كل اللاعبين باحترافية شديدة، ولم أقلق فى فترة اهتزاز نتائج الفريق فنحن فريق صاعد لأول مرة للدورى الموسم وبطبيعة الحال نحتاج لوقت للانسجام، والاستقرار بالنادى يمنحنا فرصة جيدة لإظهار إمكانياتنا خاصة أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة