أكرم القصاص - علا الشافعي

أسوان يؤجل تطعيمات لقاح كورونا بعد مباراة الزمالك

السبت، 12 يونيو 2021 03:00 ص
أسوان يؤجل تطعيمات لقاح كورونا بعد مباراة الزمالك اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجل مسئولو أسوان، اجراءات حصول الفريق الأول والجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال، على تطعيمات لقاح كورونا حتى الانتهاء من مباراة الزمالك المرتقبة والمقرر إقامتها يوم 17 يونيو الجاري، في أول لقاء رسمي لزهرة الجنوب بعد انتهاء فترة التوقف.

ومن المقرر أن يبدأ أسوان في اجراءات الحصول على التطعيمات بعد العودة إلى أسوان، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة، من جل حصول جميع اللاعبين وعمال الغرف على التطعيمات.

من ناحية أخرى، كشف الدكتور محمد عبد الغفار، رئيس الجهاز الطبي لنادي أسوان، عن موقف عمر رضوان حارس مرمى الفريق، والذى تعرض للإصابة بتمزق فى الرباط الداخلي وكدمة قوية فى المفصل والتواء فى الرباط الصليبي، من المشاركة فى مباراة الزمالك المرتقبة.

وقال عبد الغفار فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن عمر رضوان تحسن بشكل كبير وقطع شوطاً كبيراً فى البرنامج التأهيلي والجرى والتمرين منفرداً، ومن المقرر أن يشارك فى مران الفريق الجماعي بشكل كامل الاثنين المقبل.

 
ومنح تأهل أسوان إلى الدور نصف النهائي بكأس مصر بعد التغلب على النادي المصري بركلات الجزاء بنتيجة 5/4 في ربع النهائي، فرصة جديدة للجهاز الفني للفريق بقيادة علاء عبد العال، لقيادة أبناء الجنوب في الفترة المقبلة، بعدما ترددت أنباء قوية عن إمكانية تغيير الجهاز الفني لأسون بعد تراجع نتائج تماسيح النيل في الدوري العام.

ويحتل أسوان المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 24 نقطة، بعدما خاض أبناء الجنوب 24 مباراة، حيث فاز أسوان في 6 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو أسوان 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 37 هدفاً أخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة