أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. 5 ضحايا لـ أنشيلوتي فى الملكي بعد عودة المعارين

السبت، 12 يونيو 2021 12:02 م
أخبار ريال مدريد اليوم..  5 ضحايا لـ أنشيلوتي فى الملكي بعد عودة المعارين ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم أن عودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لصفوف ريال مدريد من جديد وذلك من أجل قيادة الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، سوف تؤدي للتخلص من بعض اللاعبين في الملكي.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هدف إدارة ريال مدريد حاليًا هو التخلص من 5 لاعبين على الأقل، خصوصًا أن تشكيلة الفريق باتت تحتوى على 30 لاعباً بعد عودة اللاعبين المعارين.

وأضافت، عاد لريال مدريد مارتن أوديجارد وداني سيبايوس من آرسنال، وجاريث بيل من توتنهام، وكوبو من خيتافى، وبراهيم دياز من ميلان، ولوكا يوفيتش من أينتراخت فرانكفورت وخيسوس فاليجو من غرناطة.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وأضافت، أنه على الأرجح سيحاول ريال مدريد الإبقاء على أوديجارد خلال الموسم الجديد، بينما سيرحل كوبو وبراهيم دياز على سبيل الإعارة مرة أخرى.

ويحاول ريال مدريد تقليل عدد لاعبي الفريق من أجل الاستفادة المالية، بالإضافة إلى توفير الرواتب.

كما أكدت الصحيفة أنه مع عودة أنشيلوتي لريال مدريد قرر مارسيلو البقاء مع الفريق، على الرغم من أنه كان فى طريقه للرحيل هذا الصيف، ومن المتوقع أن يحدث هذا الأمر مع الإسباني إيسكو والذى يمتلك عقدًا حتى 2022

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وكان ريال مدريد قد نجح في التعاقد مع أولى صفقاته الصيفية، وهو النمساوي دافيد ألابا من صفوف بايرن ميونخ الألماني في صفقة مجانية.

واستعرضت الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد الإسباني، صور لاعبيها المشاركين في بطولة يورو 2020 مع منتخبات بلادهم، والتي انطلقت فعالياتها منذ قليل وتستمر حتى 11 يونيو بمشاركة 24 منتخبا.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وجاء على رأس قائمة النادي الإسباني المشاركة في البطولة الدولية كل من: النجم توني كروس، والنجم لوكا مورديتش، والنجم كريم بنزيما، والنجم كورتويس، والنجم فاران، والنجم إيدين هازارد، والنجم جاريث بيل.
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة