يورو 2020 .. مدرب هولندا يعلن غياب دى ليخت عن مواجهة أوكرانيا

السبت، 12 يونيو 2021 04:54 م
يورو 2020 .. مدرب هولندا يعلن غياب دى ليخت عن مواجهة أوكرانيا فرنك دي بور
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرنك دي بور، المدير الفني لمنتخب هولندا، غياب المدافع ماتياس دى ليخت عن مواجهة أوكرانيا، في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 المقرر إقامتها فى أمستردام غداً الأحد.

وقال دي بور، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، السبت، إن دى ليخت ليس متاحًا للمشاركة فى مباراة الغد، بسبب معاناته من الإصابة التي لحقت به فى التدريباتوأضاف دي بوير، "أصيب مدافع يوفنتوس فى منطقة الحوض، ستأتي بالنسبة له فى موعد سابق لأوانه بعض الشيء، ولدينا مباراتان أخريان في دور المجموعات."

وتابع دي بوير، "لو كان الأمر شديد الأهمية، كنا سنحاول إشراكه، لكننا لا نريد المخاطرة، مشيراً إلى أنه من الممكن لمدافع أياكس أمستردام يورين تيمبر "19 عاماً" أن يحل محل دي ليخت "21 عاماً" في مباراة غد.

وواصل مدرب منتخب هولندا تصريحاته، "سيكون لمارتن شتكلنبورج 38 عاماً، حارس مرمى أياكس أمستردام الأفضلية في حراسة مرمى المنتخب الهولندي على حساب تيم كرول".

ورغم كل النقاشات التي أثيرت في هولندا، فإن بوير عازم على اللعب بطريقة 2-3-5.

ويلتقي منتخب هولندا نظيره الأوكراني غدًا الأحد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم النمسا ومقدونيا الشمالية.

وانطلقت بطولة كأس أمم أوروبا، أمس الجمعة، بمواجهة إيطاليا وتركيا التي انتهت بفوز الطليان بثلاثية مقابل لا شيء، على ملعب الأولمبيكو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة