يورو 2020.. تيمو فيرنر: نعرف منتخب فرنسا جيدًا وجاهزون للمواجهة

السبت، 12 يونيو 2021 03:27 م
يورو 2020.. تيمو فيرنر: نعرف منتخب فرنسا جيدًا وجاهزون للمواجهة تيمو فيرن
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق تيمو فيرنر، مهاجم منتخب ألمانيا، على استعدادات "المانشافات" لمواجهة فرنسا المقبلة، فى أولى مبارياتهما ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، التى انطلقت أمس الجمعة بمواجهة إيطاليا وتركيا.

وقال فيرنر، فى مؤتمر صحفي اليوم السبت، "أسبوعان ونصف من الاستعداد للبطولة كافيان، نعرف الخصم الذي سنواجهه جيدًا، ونحن جاهزون".

وأضاف مهاجم منتخب ألمانيا، "هذا العام شهد الكثير من التوفيق والإخفاق بالنسبة لي، تعلمت خلاله الكثير، وأعمل حاليا على أن أكون أكثر قدرة على التحمل".

وتابع تيمو، "في الوقت الحالي، أنا خارج التشكيلة الأساسية، لكنني لست اللاعب الذي يجلس في المدرجات وآمل أن أحصل على وقت للعب، وبصفتي مهاجمًا، يجب أن أعمل أيضًا على تحسين تأثيري على مقاعد البدلاء، من الطبيعي أن أستخدم كبديل في بعض الأحيان، لكن من المهم أن أُظهر للمدرب أنه يمكنني مساعدة الفريق".

ويلعب منتخب المانشافت فى يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبى فرنسا حامل لقب كأس العالم 2018 والبرتغال حامل لقب النسخة الأخيرة، بجانب منتخب المجر.

ويبدأ المنتخب الألماني مشواره فى أمم أوروبا المقبلة، بمواجهة نظيره الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل، ثم يلعب مع البرتغال يوم 19 وأخيرا يواجه المنتخب المجرى يوم 23 من نفس الشهر.

وواصل :"نريد أن نلعب جميع المباريات حتى المباراة النهائية، لفعل ذلك، علينا اظهار جُل جودتنا على أرضيه الملعب".

وزاد تيمو فيرنر: العام الماضي عشت فيه ارتفاعات وانخفاضات، لكني تمكنت من تعلم الكثير والتحسن في عدة مجالات، وكان يجب أن أتعلم أكثر في مجالات أخرى، والآن أنا اعمل أكثر لأصبح أكثر قدرات

وشهد العام ارتفاعات وانخفاضات في المستوى بالنسبة لي لقد تمكنت من تعلم الكثير والتحسن في مجالات معينة ، كان ينبغي أن أسجل بعض الأهداف ولكن الان أنا أعمل على أن أصبح أكثر قدرة على التحمل"

وأكمل مهاجم ألمانيا :"بدون تقنية الـ VAR، كان بإمكاني أن أسجل ربما خمسة أهداف أخرى.. ومع ذلك، فإن تقنية الـ VAR مفيدة وهدفها الأساسي جيد، ربما أنا أكثر شخص عانى من تقنية الـ VAR هذا الموسم."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة