أكرم القصاص

أخبار الزمالك اليوم السبت 12 / 6 / 2021

السبت، 12 يونيو 2021 10:31 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 12 / 6 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 12 / 6 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: ثلاثي الزمالك بالمنتخب الأولمبي ينتظمون فى تدريبات الفريق الإثنين المقبل، والزمالك يفتح تحقيقا فى شائعة بيع ملابس قطاع الناشئين بطلب من طارق يحيى.

ثلاثي الزمالك بالمنتخب الأولمبي ينتظمون فى تدريبات الفريق الاثنين المقبل

تقرر انتظام ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والموجودين مع المنتخب الأولمبي فى تدريبات الفريق الإثنين المقبل، وهم: أحمد فتوح ومحمد عبد السلام وإمام عاشور لاعبو الزمالك، المتواجدون فى معسكر المنتخب الأوليمبى المقام حاليا فى السويس، حيث من المقرر أن يخوض فراعنة الأوليمبي ودية غدا أمام جنوب أفريقيا، وبعدها يتم إنهاء المعسكر.

الزمالك يفتح تحقيقا فى شائعة بيع ملابس قطاع الناشئين بطلب من طارق يحيى

أكد طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادى الزمالك، أنه تقدم بطلب لحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء لفتح تحقيق فى الشائعات التى روجت مؤخرًا حول قيام بعض العاملين فى القطاع ببيع الملابس الخاصة باللاعبين.

أحداد يعود للقاهرة غدا.. وتدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك

كشف الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن موعد عودة المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق إلى القاهرة، فمن المقرر أن يصل أحداد إلى القاهرة مساء اليوم، قادماً من المغرب، على أن ينتظم فى التدريبات غداً، وفقا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

برنامج تأهيل مكثف للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة أسوان

وضع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، برنامجا تأهيليا مكثفا للاعبين، خلال التدريبات مساء اليوم السبت، تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق، وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

النيجيري كينجسلي لاعب الصفاقسي معروض على الزمالك

رشح أحد وكلاء اللاعبين النيجيرى كينجسلى سوكارى، لاعب وسط الصفاقسى التونسي، لمسئولى نادى الزمالك تمهيداً للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

الزمالك يبدأ مفاوضات التجديد لسيسيه قبل شفائه من الإصابة

استقر مسئولو الزمالك على بدء التفاوض مع رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار للاتحاد السكندري هذا الموسم، وذلك قبل عودته للملاعب مرة أخرى، حيث يعاني سيسيه من إصابة تبعده عن الملاعب ما يقرب من 3 أشهر.

فرجانى ساسى خارج حسابات كارتيرون للمشاركة مع الزمالك

خرج الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، من الحسابات الفنية للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، للمشاركة مع الفريق الأبيض خلال الشهر الجارى بداية من لقاء أسوان المقبل، المقرر له الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز، بعد التغريدة التى نشرها فرجانى ساسى خلال تواجده فى تونس والتى جاءت بمثابة رسالة الوداع، لذا خرج اللاعب من الحسابات الفنية للمدرب الفرنسى انتظارا لعودته إلى القاهرة خلال الأسبوع الجارى وعقده جلسة مع إدارة النادى لحسم موقفه بشكل رسمى بعدما أرسل خطابا سابقا إلى النادى يفيد بنهاية تعاقده مع النادى، وهو ما رفضته الإدارة التى أكدت أن عقده مستمر لنهاية الموسم الحالى وتنتظر عودته لعقد جلسة معه بخلاف تأكيده على إصابته فى العضلة الأمامية مع منتخب تونس، وهو ما يؤكد أن عودة اللاعب إلى القاهرة لحسم بعض الأمور قبل الرحيل عن الزمالك دون وجود لديه حسابات المشاركة مع الفريق لذا خرج من حسابات المدرب الفرنسى لحين حسم ملفه بشكل نهائى ورسمى من قبل إدارة النادى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة