أكرم القصاص

أخبار الأهلي اليوم السبت 12 / 6 / 2021

السبت، 12 يونيو 2021 11:16 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 12 / 6 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 12 / 6 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، راحة للاعبى الأهلي الاثنين ومسحة طبية استعدادا للترجي، النجم الساحلي مهدد بالحرمان من القيد 3 فترات بسبب قضية الأهلي ضد كوليبالي.

النجم الساحلي مهدد بالحرمان من القيد 3 فترات بسبب قضية الأهلي ضد كوليبالي

رجحت تقارير صحفية تونسية حرمان نادي النجم الساحلي من القيد المحلى، حال عدم دفع مستحقات النادي الأهلي فى اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، والتي تقدر بمليون و436 ألف دولار التى أقرت بها المحكمة الرياضية الدولية.

راحة للاعبى الأهلي الاثنين ومسحة طبية استعدادا للترجي

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدٍ الاثنين، فى إطار البرنامج الموضوع للفريق استعدادا لمواجهة الترجى التونسي.

موسيمانى يشيد بمهاجم الأهلى الواعد ويطالبه باستغلال الفرصة

شهد مران الأهلي بالأمس إشادة بيتسو موسيماني المدير الفني بفهد جمعة مهاجم الفريق الأحمر الصاعد الذي يلعب مع فريق الشباب مواليد 1999، بعدما نال اللاعب استحسان المدرب الجنوب أفريقي وطالبه ببذل الجهد في التدريبات حتى يحصل على فرصة مع الأهلي في الفترة المقبلة.

الأهلى يتفق مع الطيار على الاستمرار فى صفوف اليد وتأجيل الاحتراف

اتفق مسئولى النادى الأهلى مع محمد عصام الطيار حارس مرمى فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء على الاستمرار مع الفريق فى الموسم الجديد و تأجيل خطوة الاحتراف.

كل ما تريد معرفته عن مفاوضات الأهلي مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

خطف إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، الأنظار خلال الفترة الماضية بعدما أصبح واحداً من أهم نجوم الدورى المصرى والمنتخب الأولمبى، وذهبت الكثير من التقارير حول وجود مفاوضات بين اللاعب وإدارة الأهلي.

الأهلي يحدد رئيس بعثة الفريق الكروى فى تونس خلال اجتماع المجلس غداً

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً فى الخامسة مساء غد، الأحد، لمناقشة عدة قضايا وملفات خاصة بالنادى، كما يُحدد المجلس خلال الاجتماع رئيس بعثة الفريق فى تونس لمواجهة الترجي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يترقب وصول عرض رسمي أوروبي لضم "ديانج" فى الصيف

يترقب مسئولو النادى الأهلى وصول عروض رسمية من عدة أندية أوروبية، أبدت رغبتها "شفهياً" فى ضم المالى آليو ديانج لاعب وسط الفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة