السبب الحقيقي لرفض فينالدوم الانضمام إلى برشلونة

الجمعة، 11 يونيو 2021 01:59 م
السبب الحقيقي لرفض فينالدوم الانضمام إلى برشلونة فينالدوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت صفقة النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، ضجة كبرى فى وسائل الإعلام الإسبانية، لاسيما أن اللاعب الهولندي كان قريباً من الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني، قبل أن تتحول الصفقة ويفضل اللاعب ارتداء قميص نادى حديقة الأمراء.

فينالدوم
 

وألمح اللاعب، خلال تصريحاته، سبب رفضه الانضمام لبرشلونة وتفضيله الانتقال إلى صفوف باريس قائلا، "عندما ينتقل اللاعب من نادٍ إلى آخر فإنه يريد الانضمام إلى فريق على نفس المستوى أو أفضل".

وأضاف فينالدوم ،"كانت انطباعاتى عن باريس إيجابية، علمت أنه فريق متماسك بمثابة أسرة واحدة، ويضم العديد من اللاعبين المهاريين، تحت قيادة مدرب مميز يخطط بشكل جماعى رائع".

فينالدوم
 

وتابع "إدارة باريس تتطلع للمنافسة على كل البطولات، لذا قلت لنفسي يا للروعة، أنا بصدد الانتقال إلى فريق رائع، وسيكون بيئة جديدة ومناسبة لى، أتمنى تقديم الإضافة المطلوبة، والمساعدة على الفوز بكل البطولات".

فينالدوم
 

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسى، أمس الخميس، بشكل رسمى، تعاقده مع لاعب الوسط الهولندى جينى فينالدوم، بداية من الموسم المقبل بعدما رحل فينالدوم عن ليفربول بنهاية الموسم المنتهى، حيث حسم المفاوضات ونجح فى خطف اللاعب من برشلونة الإسبانى، ليدافع عن ألوان فريق العاصمة الفرنسية.

ونشر حساب باريس سان جيرمان على موقع التدونيات القصيرة توتير فيديو يرحب من خلال باللاعب، معلقا عليه: "مرحبا جينى فينالدوم"، مؤكدا أنه مستمر مع الفريق حتى 2024 أى أنه وقع عقدا لمدة 3 مواسم قادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة