الحكومة تنفى ارتفاع سعر 90 سلعة.. أفشة يشارك بالتدريبات استعدادا للترجى.. فيديو

الجمعة، 11 يونيو 2021 02:51 م
الحكومة تنفى ارتفاع سعر 90 سلعة.. أفشة يشارك بالتدريبات استعدادا للترجى.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الظهيرة  لأستعراض أهم وآخر الأخبار محليا وعالمياً ورياضياً، أعدها رامى نوار وقدمتها رغدة بكر.

وجاء على رأس النشرة، كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تم تداوله من  تقرير منسوب للاتحاد العام للغرف التجارية يزعم ارتفاع أسعار 90 سلعة بالأسواق المصرية، تواصل المركز  مع الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، والذي نفى تلك الأنباء، مُؤكداً أنه لا صحة للتقرير المتداول والذي يزعم ارتفاع أسعار 90 سلعة بالأسواق المصرية، وأن هذا التقرير مزيف، وغير صادر عن الاتحاد العام للغرف التجارية، مُشدداً على استقرار أسعار معظم السلع خاصة السلع الغذائية والاستهلاكية بالأسواق المصرية عند معدلاتها الطبيعية.

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إنه إذا حدثت موجة رابعة من فيروس كورونا، ستكون سلالات جديدة أو متحورة، مؤكداً أن الدولة المصرية تسعى للحصول على أكبر عدد من اللقاحات ضد كورونا، لتطعيم أكبر عدد من السكان في الفترة المقبلة، وأن هناك كميات متزايدة من اللقاحات ستصل لمصر خلال الفترة الراهنة، متابعا: "الحوامل والمرضعات والأطفال ممنوعون من لقاح كورونا، وهذه اللقاحات ترفع من مناعة المواطن وتحد من مخاطر الوباء".

عالمياً.. ارتفعت معدلات الوفيات فى الولايات المتحدة فى عام 2020 بسبب أمراض القلب والسكرى أعلى زيادات لها منذ أكثر من 20 عامًا وسط جائحة فيروس كورونا.. وأفادت صحيفة (ذا هيل) الأمريكية - فى تقرير - أن معدل الوفيات بأمراض القلب، الذى ظل فى انخفاض لسنوات طويلة، قفز بأكثر من 3%، بما يعادل 32 ألف حالة وفاة بأمراض القلب فى عام 2020 مقارنة بعام 2019، كما ارتفع معدل الوفيات بسبب مرض السكرى بنسبة 14%، بما يعادل 13 ألف حالة وفاة بسبب مرض السكرى العام الماضى مقارنة بالعام السابق.

رياضياً..  يشارك محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي فى تدريبات الفريق الجماعية قبل سفر الفريق لتونس لمواجهة الترجي بدوري الأبطال، ويؤدى "أفشة" برنامجا تأهيليا كما بدأ أمس فقرة الجرى حول الملعب للتعافى من إصابة الكاحل، وبات أفشة جاهزاً للمشاركة فى مباراة الترجي بنسبة كبيرة للغاية بعدما اقترب من التعافي من إصابته الأخيرة، ويسافر الأهلي إلى تونس عصر الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة لمواجهة الترجي المقرر لها 19 يونيو الجاري فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونبقى مع الشأن الرياضى، كشف مصدر بفريق الزمالك مفاجأة بأن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، ينوى العودة إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، رغم التغريدة التى نشرها اللاعب على حسابه عبر موقع "تويتر"، والتى جاءت أشبه برسالة وداع جماهير القلعة البيضاء بعدما أيضًا أرسل خطابا رسميًا إلى النادى يفيد بنهاية عقده، وهو ما رفضته إدارة نادى الزمالك، حيث تتمسك بأن عقده ينص على نهايته بنهاية الموسم الجارى.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة انخفاض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ويسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، وتشهد مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد نشاطاً للرياح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة