أكرم القصاص - علا الشافعي

الاهلى يؤجل البت فى صفقة التعاقد مع أحمد سمير بسبب دوري الابطال الافريقى

الجمعة، 11 يونيو 2021 06:30 ص
الاهلى يؤجل البت فى صفقة التعاقد مع أحمد سمير بسبب دوري الابطال الافريقى أحمد سمير نجم طلائع الجيش
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل البت في مسألة التعاقد مع أحمد سمير جناح طلائع الجيش لحين الانتهاء من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بنسخته الحالية، سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عن ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم، في ظل انشغال الجهاز الفني للأهلي بالتحضير لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة الإفريقية.
 
وأجل مسئولو الأهلي الرد على وكيل أحمد سمير لحين مناقشة الأمر من قبل لجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، من أجل التفرغ لمناقشة الملفات الخاصة بالصفقات ومصير اللاعبين المعارين، وللحصول على فرصة أكبر في تقييم موقف اللاعب من الانضمام لصفوف الأهلي من عدمه.
 
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر للخروج بنتيجة إيجابية، على أمل حسم الصعود إلى المباراة النهائية في موقعة الإياب بملعب "الأهلي والسلام يوم 26 من الشهر الجاري.
 

وحدد الأهلى الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة