أكرم القصاص

يورو 2020.. كورتوا: حان الوقت لكتابة قصة رائعة ومواجهة روسيا معقدة

الجمعة، 11 يونيو 2021 07:34 م
يورو 2020.. كورتوا: حان الوقت لكتابة قصة رائعة ومواجهة روسيا معقدة كورتوا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيبو كورتوا، حارس منتخب بلجيكا وريال مدريد الإسباني، صعوبة مواجهة منتخب روسيا، فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء غد، السبت، فى مدينة سان بطرسبرج الروسية، فى إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، مشيرا إلى أن أعمار لاعبي منتخب بلاده مناسبة وليست كبيرة.

وتحدث كوروتوا فى المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا، "لدينا مباراتان أوليتان معقدتان لكننا فزنا بالفعل ضد روسيا من قبل، الوضع صعب دائمًا عندما تلعب قي الخارج ولكن لا أطيق الانتظار للعب مع وجود الجماهير مرة أخرى ولدينا هذا الأدرينالين داخلنا".

وأضاف حارس ريال مدريد، "نحن جائعون للفوز بهذه البطولة، سنمنح 200% مما لدينا للفوز في هذه المباراة الأولى، ليس لديَّ هدف شخصي، أهم شيء بالنسبة لي هو مساعدة الفريق والفوز ثم الوصول إلى المباراة النهائية والفوز بها".

وعن المنتخب المرشح للتتويج باللقب، قال كورتوا، "المنتخب المرشح؟ هناك الكثير من الفرق الجيدة مثل فرنسا وإنجلترا والبرتغال وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا، هناك الكثير من المنتخبات الجيدة وكل مباراة ستلعبها ستكون صعبة".

وأكمل كورتوا قائلا :"نحن جميعًا في السن المناسب لنكون في أفضل حالاتنا وهناك شباب يكتسبون الخبرة لذلك لا أعتقد أننا كبار السن بالفعل، لدينا مزيج جيد، حان الوقت لكتابة قصة رائعة، ولكن ما زلنا في شهر يونيو فقط وما زال هناك طريق طويل لنقطعه".

يورو 2020

واختتم قائلا :"هناك نهائي واحد فقط، ثم يمكنك أن تخسر أمام فريق أفضل من فريقك، لكن كل ما يهمنا هو الذهاب إلى النهائي ثم الفوز".

وأعلن منتخب بلجيكا اليوم، الجمعة، غياب كل من كيفن دي بروين وأكسيل فيتسيل عن مواجهة منتخب روسيا، غدا الجمعة بداعي الإصابة.

وقال المنتخب البلجيكي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أكسيل فيتسل وكيفن دى بروين لم يسافرا مع الفريق إلى روسيا، وظلا فى المركز التدريبي للفريق ببليجيكا من أجل استكمال عملية التعافي".  

ويلعب المنتخب البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا بجانب منتخبات: روسيا والدنمارك وفنلندا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة