أكرم القصاص

يورو 2020 .. دزيوبا قائد منتخب روسيا: غياب دى بروين خسارة كبيرة لبلجيكا

الجمعة، 11 يونيو 2021 03:30 م
يورو 2020 .. دزيوبا قائد منتخب روسيا: غياب دى بروين خسارة كبيرة لبلجيكا دي بروين
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قائد المنتخب الروسى لكرة القدم، أرتيوم دزيوبا، اليوم الجمعة أن الغياب المحتمل للاعب وسط مانشستر سيتى كيفن دى بروين عن بلجيكا فى مباراة المنتخبين غدا السبت "سيمثل خسارة كبيرة لبلجيكا.

وقال دزيوبا ​​فى المؤتمر الصحفى للمباراة التى ستقام غدا فى سان بطرسبرج ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2002"، إن "كل وسائل الإعلام تقول إنه لن يلعب، دى بروين خسارة كبيرة لبلجيكا"

ومع ذلك، أشار اللاعب الروسى إلى أن اعتلاء "الشياطين الحمر" لصدارة تصنيف الفيفا ليس من قبيل الصدفة، على الرغم من أنهم لم يتوجوا قط بالمونديال أو بكأس اليورو.

وشدد اللاعب على أن "البلجيكيين كانوا المرشحين الأقرب للفوز فى المجموعة وما زالوا كذلك".

وعن طموحاته فى هذه البطولة بعد تألقه فى مونديال كأس العالم 2018 الذى سجل فيه ثلاثة أهداف وبلغ ربع النهائى مع روسيا، أكد "لا نشعر بالضغط، أريد أن أسجل لكن الشيء المهم هو أن يحصد الفريق النقاط".

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى مختلف أنحاء العالم نحو ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، لمتابعة المباراة الافتتاحية لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى تجمع بين المنتخبين الإيطالى والتركي، فى تمام التاسعة من مساء اليوم، الجمعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة