أكرم القصاص

وكيل كريم فؤاد يكشف تطورات انتقاله للأهلى والخطوة الحاسمة

الجمعة، 11 يونيو 2021 03:50 م
وكيل كريم فؤاد يكشف تطورات انتقاله للأهلى والخطوة الحاسمة كريم فؤاد لاعب انبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جون إدوارد وكيل أعمال كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لإنبى تطورات انتقال اللاعب للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال جون ادوارد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "هناك رغبة مشتركة بين الأهلى وكريم فؤاد لإبرام صفقة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ولكنى أؤكد أن اللاعب لم يوقع للقلعة الحمراء حتى الآن".

ويضيف جون ادوارد:" كريم فؤاد يرغب فى ارتداء قميص الاهلى بنهاية الموسم ، والاهلى لديه رغبة فى التعاقد معه ولكن القرار لايزال فى يد نادى النجوم فهو صاحب الحق الاصيل فى اللاعب لإرتباط الطرفين بعقد ممتد ، لاسيما بعد انسحاب انبى من الصفقة".

وتابع جون إدوارد: "نفضل تأجيل الحديث عن الصفقة فى الوقت الحالى انتظاراً لانتهاء الموسم ووضوح الرؤية واتخاذ الخطوة الحاسمة الا وهى الجلوس للتفاوض بجدية من الطرفين والوصول لنقطة اتفاق وتوقيع العقود فهى الخطوة الأهم على الاطلاق ، ولحين الوصول لها يبقى كل شىء وارد وغير محسوم".

ويُعد كريم فؤاد أحد الحلول المهمة بالنسبة للأهلي في الجبهة اليُمى بعد فشل أحمد رمضان بيكهام في إثبات نفسه في هذا المركز حينما يشارك كبديل للظهير الأساسي محمد هاني.

ويلعب كريم فؤاد في إنبي على سبيل الإعارة من النجوم وتنتهي الإعارة بنهاية الموسم الجاري ويحق لإنبي شراء اللاعب نهائياً من خلال تفعيل الشرط الجزائي وقيمته 15 مليون جنيه.

ورغم أن إنبي كان يفكر في البداية في ضم اللاعب الصاعد بسلاح الـ15 مليون جنيه إلا أن الأسابيع الأخيرة شهدت تراجع في موقف إنبي بسبب مطالبة كريم فؤاد الانتقال للأهلي ما جعل النادي البترولي يتراجع عن ضم اللاعب .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة