أكرم القصاص

قبل 4 أيام من انطلاق مشوار فرنسا.. غياب جريزمان وبنزيما وفاران عن المران

الجمعة، 11 يونيو 2021 09:30 م
قبل 4 أيام من انطلاق مشوار فرنسا.. غياب جريزمان وبنزيما وفاران عن المران منتخب فرنسا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أربعة أيام من خوض أول مباراة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) أمام ألمانيا، غاب أنطوان جريزمان وكريم بنزيما ورافائيل فاران، العناصر الرئيسية الثلاثة للمنتخب الفرنسي، عن مران اليوم الجمعة في مدينة كليرفونتين الرياضية.

وأجرى جريزمان، الذي يعاني من آلام عضلية وبنزيما، الذي يتعافى من إصابة في الركبة اليمني لحقت به في مباراة ودية في الثامن من الشهر الجاري أمام بلغاريا، تدريبات في صالة الألعاب، بينما قضى فاران فترة راحة.

وشهد مران اليوم الجمعة تدريبات بالكرة، حيث نُظمت مباريات من ستة لاعبين مقابل ستة آخرين باستخدام نصف الملعب.

وتخوض فرنسا أول مباراة أمام ألمانيا في المجموعة السادسة من اليورو في 15 من الشهر الجاري في ميونخ، وستلتقي بعد ذلك مع المجر في بودابست في يوم 19، وستختتم المرحلة الأولى أمام البرتغال، حاملة اللقب، في 23 أيضا في بودابست.

من ناحية أخرى، زار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجت، أمس الخميس، معسكر منتخب فرنسا، لدعم ومساندة والشد من أزر اللاعبين، قبل انطلاق مشوار الديوك، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وحث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، على البقاء في صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان والاستمرار في المنافسة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال ماكرون، في مقابلة تلفزيونية مع زيارته للمنتخب الفرنسي الذي يستعد لخوض نهائيات بطولة أوروبا 2020: من الأفضل أن يستمر في صفوف باريس سان جيرمان بالنسبة للنادي وبالنسبة للبطولة الفرنسية، لكني رغم ذلك لا يمكنني الضغط على أي لاعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة