أكرم القصاص

رانيا فريد شوقى وأحمد وفيق وإيهاب فهمى ضيوف "واحد من الناس" السبت المقبل

الجمعة، 11 يونيو 2021 12:00 م
رانيا فريد شوقى وأحمد وفيق وإيهاب فهمى ضيوف "واحد من الناس" السبت المقبل واحد من الناس
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى د.عمرو الليثى نجوم مسلسل "ولاد ناس" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وهم الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان أحمد وفيق، إيهاب فهمى، والمخرج والمؤلف هانى كمال، فى حلقة سهرة فنية خاصة من برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة بعد غدا السبت فى تمام الساعة العاشرة مساء.

نجوم ولاد ناس مع عمرو الليثى
نجوم ولاد ناس مع عمرو الليثى

 

يتناول اللقاء كشف كواليس العمل الذي أشاد به الجميع والذي ناقش بجرأة وفن أخطر القضايا الاجتماعية التي نعاني منها، وكيف تعامل النجوم مع أدوارهم وأهم المشاهد التي قدموها؟ وهل استوحي المسلسل أحداثه من أحداث حقيقية؟ ولماذا قرر مؤلفه ان يقوم بإخراجه، وحكايات وأسرار جديدة عن العمل الذي قدم رؤية درامية وفنية جديدة ومثيرة.

ويستضيف عمرو الليثى فى حلقة غداً الجمعة الفنان طارق لطفى الذى يكشف أهم كواليس وأسرار شخصية الشيخ رمزى التي قدمها في مسلسل "القاهرة كابول" خلال شهر رمضان الماضى، وهل توقع نجاح العمل بشكل عام والشخصية بشكل خاص، كما يكشف عن أصعب المشاهد، ولماذا عانى من الآلام في أحباله الصوتية وكيف تدرب علي ضرب النار؟.

رانيا فريد شوقى
رانيا فريد شوقى

 

ويتطرق لسؤال هل تلقي تهديدات بالقتل، ويعترف بمعاناته النفسية بسبب تأخر البطولة، والأيام الصعبة التي عاشها مع أسرته وهو بدون عمل، ويوجه رسالة لزوجته وأولاده الثلاثة ويكشف عن سر الخلاف مع الفنان عمرو يوسف

احمد وفيق
احمد وفيق

ايهاب فهمى وعمرو الليثى
ايهاب فهمى وعمرو الليثى
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة