أكرم القصاص

حظك اليوم الجمعة 11/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اثبت شجاعتك

الجمعة، 11 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 11/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اثبت شجاعتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حب السفر والتجول بين البلاد، والروح المرحة التى تجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يتصف بالكرم مع الآخرين، والإطلاع على كل ما هو جديد حوله، ولكن يعيبه تسرعه فى إتخاذ القرارات، مما يوقعه فى العديد من المشاكل سواء فى حياته الاجتماعية أو المهنية، ومن مشاهير برج القوس شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تتمتع بالصبر وتتحمل ما تمر به خلال هذه الفترة، وتعلم جيداً أن الظلام آخره نور، لذلك عليك أن تتفاءل حتى تتجاوز ما تمر به وتستطيع أن تقف على قدميك مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تثبت شجاعتك لشريك حياتك، بالوقوف بجانبه فى جميع المواقف، حتى يشعر باهتمامك وحبك له، واحذر من تجاهله، حتى لا تتسبب فى إحداث الكثير من المشاكل بينكما.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تستشير الطبيب وتجرى الفحوصات الطبية عند الشعور بأى أعراض غريبة بجسدك، وألا تتكاسل حتى تستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالتحسن والنشاط مرة أخرى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على تناول طعام ومشروبات صحية بشكل يومى مع إهتمامه بصحة بشرته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة