أكرم القصاص

حسام حسن يرشح ربيعة وطارق حامد لقائمة المنتخب الأولمبى المسافرة لطوكيو

الجمعة، 11 يونيو 2021 02:56 م
حسام حسن يرشح ربيعة وطارق حامد لقائمة المنتخب الأولمبى المسافرة لطوكيو رامى ربيعة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح حسام حسن، لاعب المنتخب الأولمبي السابق، الثنائي رامي ربيعة وطارق حامد لاعبى الأهلي والزمالك للانضمام لقائمة المنتخب الأولمبي التى تستعد للمشاركة فى أولمبياد طوكيو، وذلك فى حال ثبوت إصابة أكرم توفيق وعدم قدرته على المشاركة فى الأولمبياد.

وقال حسام حسن، فى تصريحات لبرنامج "60 دقيقة" عبر شاشة أون سبورت 2، "الفوز على جنوب أفريقيا بالأمس فى اللقاء الودي يمنح ثقة للاعبين والجهاز الفني، ونأمل أن يكون المنتخب أفضل لأننا نعلم حجم قدراتنا وقائمة المنتخب لن تزيد عن 18 لاعب في الأولمبياد وسيتم اختيار 15 لاعب من ضمن 35 لاعباً بالإضافة للثلاثة الكبار وهذا أمر صعب جداً.

وأضاف حسن، أعتقد أن الأولوية ستكون للاعب الذى يجيد اللعب في أكثر من مركز، وأيضاً خط الظهر، ووجود محمد صلاح سيشكل فارق كبير جداً، وأعتقد طارق حامد أو رامي ربيعة من أفضل اللاعبين الذين يمكن ضمهم لقائمة المنتخب في حالة إصابة أكرم توفيق.

وتابع، شوقي غريب كان يريد الوقوف على مستوى بعض اللاعبين في ودية الأمس، وجنوب أفريقيا يشبه في طريقة لعبه المنتخب المصري، ولذلك من خلاله يسهل تحديد مستويات اللاعبين، وشوقي غريب واضح أنه يريد اتخاذ قرار بخصوص مستوى بعض اللاعبين، والفوز بالأمس يمنح اللاعبين الثقة وأتوقع مستقبل كبير لإبراهيم عادل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة