أكرم القصاص

اليوم.. نضال الشافعى يتحدث عن "هجمة مرتدة" و"الاختيار 2" على التليفزيون المصرى

الجمعة، 11 يونيو 2021 04:06 ص
اليوم.. نضال الشافعى يتحدث عن "هجمة مرتدة" و"الاختيار 2" على التليفزيون المصرى نضال الشافعى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان نضال الشافعى ضيفا على برنامج "بيت للكل" والذي يبث عبر الفضائية المصرية والنيل الإخبارية والقناة الأولى المصرية مع التليفزيون الأردني، والفلسطيني والفضائية العراقية، اليوم الجمعة.

ويتحدث الفنان نضال الشافعي خلال الحلقة عن مسلسل "هجمة مرتدة" والذي قام فيه بدور كبير ومهم وهو دور ضابط مخابرات مسئول عن أحد العناصر الاستخباراتية الهامة، ودوره كضيف شرف في الاختيار 2 وهو دور المواطن السيناوي الرافض بطبعه وبفطرته للتطرف والإرهاب والحريص على امن واستقرار بلده رغم اختلاف الدورين في الشكل والمضمون إلا أنه فيه خط وطني واحد يجمع بينهما.

برنامج "بيت للكل" يعد أكبر عمل عربي مشترك، هو برنامج استثنائي يخاطب الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج، يقدم العديد من الفقرات التي تحمل عبق تاريخ العرب وأصالتهم، حاضرهم ومستقبلهم، حيث يتضمن البرنامج العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة.

البرنامج يمزج بين عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفيه، ويقدمه كل من الإعلاميين شافكى المنيرى، وضحى الشامى، وياسمين شملاوى، وكاثى فراج، وحازم حازم رحاحلة، والإعلامية العراقية لميس عبد الكريم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة