أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد عمارة: تنسيقية شباب الأحزاب غيرت المعادلة السياسية فى مصر

الجمعة، 11 يونيو 2021 12:00 ص
النائب محمد عمارة: تنسيقية شباب الأحزاب غيرت المعادلة السياسية فى مصر النائب محمد عمارة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية وبعد 3 سنوات غيرت المعادلة السياسية فى مصر، وأثبتت أن الشباب قادر على تحمل المسئولية، وأن هناك قيادة سياسية حكيمة رشيدة جادة فى مشاركة الشباب.

 

وأضاف محمد عمارة، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كانت برهاناً على أن توصيات مؤتمرات الشباب التى كانت تعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لم تضيع هباءً، مشيرًا إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خرجت من رحم مؤتمرات الشباب بالشباب ومن أجل الشباب.

 

وتنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مساء اليوم الجمعة، ندوة حوارية على منصة «CLUB HOUSE» بعنوان في عيدها الثالث ماذا قدمت التنسيقية للحياة السياسية؟ يدير الحوار النائب علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب، رئيس حزب العدل، وبلال حبش نائب محافظ بني سويف، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومحمد عمارة عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكريم عبد العاطي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وسيد أبوفرحة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

 

ويناقش المشاركون في الندوة، تجربة التنسيقية، وأثرها في زيادة وعي الشباب، ودورها في الأزمات والمبادرات التي قدمتها، وتمكين الشباب والمرأة، مراحل تطور التنسيقية وخططها المستقبلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة