أكرم القصاص

المقاولون يجهز حمدي زكى لقيادة الهجوم بعد التعافى من الإصابة

الجمعة، 11 يونيو 2021 03:21 م
المقاولون يجهز حمدي زكى لقيادة الهجوم بعد التعافى من الإصابة حمدي زكي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل الجهاز الطبى لفريق المقاولون العرب على تجهيز محمد حمدى زكى، لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة، تمهيداً لقيادته لهجوم المقاولون بعد التعافى من إصابة العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى التدريبات الجماعية خلال أيام قليلة، ليتم تجهيزه لمباراة إنبى المرتقبة فى أول لقاء رسمى لذئاب الجبل بعد التوقف.

وكشف المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن خطة النادى لتطعيم العاملين بقلعة الجبل الأخضر وفريق الكرة بلقاح كورونا، وقال عادل فى تصريحات خاصة، إنه تم تسجيل أسماء جميع العاملين بالنادى، وكل من يتعاملون مع لاعبى الفريق الأول، فى كشوفات الراغبين بالحصول على لقاح كورونا.

وأضاف عضو المقاولون، أن حصول الفريق الأول على اللقاح مرتبط بالاتفاق مع اتحاد الكرة والتنسيق مع وزارة الصحة من أجل حصول جميع اللاعبين على اللقاح.

من جهته، أكد محمد عادل تمسك إدارة النادى ببقاء عماد النحاس على رأس الإدارة الفنية للفريق، وقال عادل فى تصريحات لليوم السابع، "عماد النحاس منذ عمله فى المقاولون تلاحقه الشائعات بخصوص عروض تدريبية سواء فى أندية أو المنتخب، ولكنه تلقى الكثير من العروض بأضعاف المبلغ الذى يتقاضاه ولكنه متمسك بالنادى ونحن متمسكون به أيضاً.

وأضاف، تعاقدنا مع عماد النحاس إلى مالا نهاية والتعاقد بالكلمة أقوى من التعاقد على الورق، وارتباطنا بالنحاس لا يحدده عقد.

وتولى عماد النحاس الإدارة الفنية للمقاولون العرب فى أكتوبر 2018، ليحقق طفرة كبيرة فى أداء ذئاب الجبل وينتشل الفريق من القاع حتى المركز الخامس بعد فترة من تراجع النتائج، قبل أن ينهى الموسم الماضى فى المركز الرابع بعد منافسة قوية على المركز الثالث، ورغم البداية المتعثرة للمقاولون العرب فى الموسم الجارى بسبب إصابات كورونا التى ضربت قرابة 18 لاعباً بالفريق، إلا أن المقاولون استعاد توازنه مع بداية الدور الثاني.

وتولى النحاس إدارة المقاولون العرب فنياً فى 88 مباراة، فاز فى 34 مباراة، وتعادل فى 25 مباراة أخرى، بينما تلقى الهزيمة فى 29 لقاء، وحصد 127 نقطة مع ذئاب الجبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة