أكرم القصاص

الإمارات تكتسح إندونيسيا بخماسية فى تصفيات كأس العالم.. فيديو وصور

الجمعة، 11 يونيو 2021 08:45 م
الإمارات تكتسح إندونيسيا بخماسية فى تصفيات كأس العالم.. فيديو وصور منتخب الإمارات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الإماراتى فوزا كبيرا على نظيره الإندونيسى، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد زعبيل بنادي الوصل، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

أحرز خماسية منتخب الإمارات كل من: على مبخوت في الدقيقتين 22 و48 من ركلة جزاء، وفابيو دي ليما هدفين في الدقيقتين 28 و55 من زمن المباراة، ثم اختتم سيباستيان تاجليابو الخماسية في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

 

وفى نفس التوقيت، انتزع منتخب فيتنام فوزا هاما من نظيره الماليزى، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات نفس المجموعة.

بهذه النتيجة، يعزز منتخب فيتنام صدارته لترتيب المجموعة السابعة برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين فقط عن منتخب الإمارات صاحب المركز الثانى برصيد 15 نقطة.

ومن المقرر أن تقام الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة يوم الثلاثاء القادم 15 يونيو، حيث تلتقي الإمارات مع فيتنام، وتايلاند مع ماليزيا.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني (بعد ضمان قطر الفوز بصدارة المجموعة الخامسة)، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

E3ni8j0VkAAxUTS
 
E3nitNdVIAYQvIc
 
E3nwnbeXMAgGEZg
 
E3nwoBFXMAM16SD
 
lkj

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة