أكرم القصاص

إكرامى: بيراميدز لن ينجح باللاعبين فقط والزمالك حظه قليل فى البطولات

الجمعة، 11 يونيو 2021 02:06 ص
إكرامى: بيراميدز لن ينجح باللاعبين فقط والزمالك حظه قليل فى البطولات بيراميدز
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شريف إكرامى، حارس نادي بيراميدز، أن "الفريق السماوى لن ينجح بتواجد العديد من النجوم فقط في النادي، والزمالك يمتلك فريقا قويا ولكن حظه في البطولات قليل".

وقال شريف إكرامى خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم: "بيراميدز لن ينجح بأسماء اللاعبين فقط، ولكن لكى تنجح المنظومة لازم بعوامل كثيرة مثل الإدارة والمدير الفني والجمهور، وكل ده هييجى بس محتاج وقت وقادم".

وأضاف: "لاعبو الأهلى الحاليون أقل من الأجيال السابقة ولكن المسيرة ماشية بتحقيق البطولات، والدليل الزمالك عنده لاعبين على أعلى مستوى ولكن حظه في البطولات أقل من الأهلى، وكذلك بيراميدز محتاج وقت".

وتابع: "موضوع رمضان صبحى ما زال موجود جماهيريا ولكن على مستوى اللاعبين والإدارات خلص من فترة". عن العودة للأهلى بعد الاعتزال، قال: "الله أعلم محدش عارف اللى هيحصل.. المهم مش أنك تاخد منصب في النادي الأهلى المهم بعيد عن تاريخك أنك تضيف للمكان ده مش شكل وخلاص".

وتابع حارس بيراميدز: "البعض من اللاعبين القدامى يزايدون على مواقفى ولديهم مواقف مخزية مع الأهلى صاحب الفضل عليهم".

وأضاف شريف إكرامى: "رمضان مش متأثر برحيله عن النادي الأهلى نهائيا ومستواه لم يتأثر بل في طريقه للتألق، وهو كابتن المنتخب الأوليمى وسيظهر مع مشروع نادي بيراميدز القادم بقوة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة