أكرم القصاص

إكرامى: الشناوى حارس مصر الأول ولم أشترط اللعب أساسيا وهذه حكايتى مع المهدى

الجمعة، 11 يونيو 2021 01:09 ص
إكرامى: الشناوى حارس مصر الأول ولم أشترط اللعب أساسيا وهذه حكايتى مع المهدى محمد الشناوى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شريف إكرامى، حارس نادي بيراميدز، أن محمد الشناوى لاعب النادي الأهلى هو حارس مصر الأول، ولم أستغرب من تألقه لأنه خريج من مدرسة الأهلى.

وقال شريف إكرامى، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم: "أنا رايح بيراميدز وأنا كابتن النادي الأهلى فهل هرغب فى إشارة كابتنة أى نادٍ آخر؟".

وأضاف إكرامى: "لم أطلب الحصول على إشارة قيادة بيراميدز ومن يرتدى هذه الشارة في الأهلى لا يبحث عنها في أي فريق آخر، وعندما ارتديت شارة كابتنة بيراميدز لعدم وجود كبار بيراميدز في المباراة، ولكن بعض اللاعبين زعلت من ذلك واتصلت باللاعبين والموضوع خلص، والإدارة هي من قررت منحى شارة قيادة الفريق في إحدى المباريات".

وعن علاقته بالمهدى قال: "ليس لى علاقة بوقف المهدى سليمان لأنه تم وقفه بسبب تويتة ساخرة منه، واتصلت بالمهدى ونصحته بالصبر والذكاء لأنى كنت حاسس به لأنه كان أساسى وفقد مكانه، وما فعله المهدى سليمان ضايقنى، والعلاقة معه رسمية فقط بعد الحديث عنى في الإعلام".

وتابع إكرامى: "محمد الشناوى خريج مصنع حراس المرمى بالنادي الأهلى، ولذلك يتألق وأنا سعيد له وهو على رأس حراس مرمى الأهلى حاليا وعلاقتى حاليا مش متصلة، وجونيور أجايى أقرب لاعب لى في الأهلى وما زلنا متواصلين وكذلك وليد سليمان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة