أكرم القصاص - علا الشافعي

"ممنوع الاقتراب"..تجديد عقد بن شرقي فرصة إدارة الزمالك لمصالحة الجماهير

الخميس، 10 يونيو 2021 04:27 م
"ممنوع الاقتراب"..تجديد عقد بن شرقي فرصة إدارة الزمالك لمصالحة الجماهير اشرف بن شرقى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب نادي الزمالك، وهداف الفريق في الموسم الجاري، أهم الأوراق الرابحة التي تضمها قلعة ميت عقبة، خاصة بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد فشل جميع المحاولات لإبقائه في الزمالك، بسبب تراجع العرض المادي للقلعة البيضاء عن العروض الأخرى التي تلقاها ساسي.

وتسعى  إدارة نادي الزمالك لحسم ملف التجديد لبن شرقي مبكراً قبل أن تعيد أزمة فرجاني ساسي مع لاعب بارز في الفريق، خاصة وأن الجماهير لن تقبل بخسارة لاعب أخر من القوام الأساسي للزمالك، في ظل رغبتهم بالتتويج بالبطولات وتعويض الفترة الماضية.

وكان الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن بأن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وتبلغ القيمة التسويقية لصاحب الـ  26 عاما، 2 مليون و200 ألف يورو كأغلى لاعب بالفريق بعد رحيل ساسي، وشارك بن شرقي في 69 مباراة مع الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق قادماً من الوداد البيضاوي المغربي، وسجل بن شرقي 27 هدفا، بينما صنع 15 هدفا لزملائه بالفريق.

وتوج أشرف بن شرقي مع الزمالك بـ 3 بطولات وهي، بطولة السوبر الأفريقي - بطولة كأس مصر - بطولة السوبر المحلي.

وارتدى بن شرقي قمصان 4 أندية قبل الزمالك وهي " المغرب الفاسي - الوداد المغربي - الهلال السعودي - لينز الفرنسي"

البطولات التي حصل عليها خارج الزمالك وصلت إلى 3 بطولات "الدورى المغربى ودورى أبطال أفريقيا مع الوداد - الدورى السعودى مع الهلال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة