حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحصل على مكافأة

الخميس، 10 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحصل على مكافأة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصدق والصراحة من أهم مميزات برج الحوت، فهم يكرهون الكذب ويتجنبون التعامل مع الشخصيات الكاذبة، ودائمًا ما يعبرون عن آرائهم بكل صراحة، حتى لو أغضب كلامهم الأشخاص الذين يتعاملون معهم، فهم يؤمنون أن المواجهة بالحقيقة أفضل من تجميل الحديث، وعلى صعيد العلاقة بشريك حياتهم، تجدهم شخصيات رومانسية للغاية، لا يتركوا فرصة للتعبير عن حبهم للطرف الآخر بكل الطرق حتى لو بسيطة، ومن مشاهيره درو باريمور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

درو باريمور
درو باريمور

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحاول دائمًا مساعدة زملائك في العمل، وهو ما يجعلك محبوبًا وسطهم، كما أنك تحاول باستمرار تطوير نفسك ومهاراتك، لذا رؤسائك يلحظون تميزك، وقد تحصل على مكافأة وتحصل على لقب الموظف المثالى.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التوقف عن مقابلة شريك حياتك لفترة، وأخذ فترة من الراحة في علاقتكما، وهذه الفترة ستفيد كل منكما في التعرف على مميزات الآخر، وستتأكدان أن المشاكل التي مررتما بها لا قيمة لها أمام حبكما الكبير.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تشرب المشروبات الغازية بكثرة، مما سيؤثر سلبيًا على صحتك فى المستقبل، لذا حاول استبدالها ببعض العصائر الطبيعية، وستجد أنك تفقد الوزن الزائد بسهولة، وتسترجع طاقتك وحيويتك بشكل تدريجى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

لم تزر عائلتك وأقاربك منذ فترة طويلة، وقد تجدهم اليوم يأتون إليك في زيارة مفاجئة، لذا كن على استعداد لاستقبالهم، وتخلى عن تفكيرك الزائد في كل أمورك، وخاصة العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة