أحمد حسن ممازحا النني: شكرا على العزومة وطول ما أنت بتفكها كدة ربنا هيكرمك

الخميس، 10 يونيو 2021 04:12 م
أحمد حسن ممازحا النني: شكرا على العزومة وطول ما أنت بتفكها كدة ربنا هيكرمك أحمد حسن والنني
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عميد لاعبي العالم أحمد حسن ونجم الأهلي والزمالك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "انستجرام"، صور مع صديقه النجم محمد النني لاعب نادى آرسنال الإنجليزي، موجها له رسالة بعد عزومته، وذلك خلال قضائهما الأجازة الصيفية في مدينة الجونة، وعلق علي الصور قائلا :"شكراً يا نني علي العزومة الحلوة دي المرة دي وعدت ووفيت..ربنا يكرمك ويوفقك مع المنتخب ومع أرسنال وطول ما انت بتفكها كدة ربنا هيكرمك أكتر".

احمد حسن
احمد حسن
النني والعميد
النني والعميد

 

وكان محمد النني، حرص على توجيه الشكر لكل المشاركين في تصويت حصوله على جائزة هداف الموسم في نادي الجانرز بنسبة 31%، حيث شارك متابعيه وجمهوره بصورة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام ليحتفي بالجائزة.

وكتب النني على الصورة التي نشرتها "شكراً جزيلاً لكل من صوت لى"، وسرعان ما حصد النني على عشرات الالاف من التعليقات المهنئة بتلك الجائزة الكبيرة التي حصدها بنسبة 31%.

وسجل محمد النني 3 أهداف في ذلك الموسم، منها هدف رائع للغاية في شباك دوندالك في بطولة الدوري الأوروبي، حيث تلاقى الفريقان في الجولة السادسة من دور مجموعات البطولة الأوروبية، حيث فاز أرسنال بأربعة أهداف لهدفين، وسجل النني الهدف الثاني.

ولعب محمد الننى 23 مباراة فى الدورى الإنجليزى، خاض منها 17 أساسيا، ونجح فى تسجيل هدف، وشارك فى 1553 دقيقة مع فريقه، كما حصل على 3 إنذارات صفراء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة