أكرم القصاص

يورو 2020.. مانشيني: حان الوقت لإعادة الابتسامات وإرضاء الجماهير

الخميس، 10 يونيو 2021 07:58 م
يورو 2020.. مانشيني: حان الوقت لإعادة الابتسامات وإرضاء الجماهير مانشيني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا على احترامه لمنتخب تركيا، وذلك قبل مواجهة المنتخبين غدا الجمعة، في افتتاح  بطولة يورو 2020، التى سوف تبدأ غدا الجمعة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن البدايات دائما ما تكون صعبة.

ويخوض المنتخب الإيطالي مواجهة افتتاح بطولة يورو 2020، أمام نظيره منتخب تركيا، المقرر لها فى التاسعة من مساء غدا الجمعة على ملعب "الأولمبيكو".

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي للمباراة :"يجب أن نحترم منتخب تركيا، إنهم منتخب وطني مليء بالموهبة، المباراة الافتتاحية صعبة دائمًا، من الليلة سيكون هناك الكثير من المشاعر، إنها المباراة الافتتاحية، لا يسعك إلا أن تتحمس".

وتابع مانشيني قائلا :"حان الوقت للعودة إلى ارضاء الجماهير، سيكون هدفنا ترفيه الناس، سنبذل قصارى جهدنا، المباراة الأولى هي الأصعب دائمًا ولكن يجب أن نتحرر عقليًا، نحن بحاجة إلى العمل والإستمتاع معًا".

وواصل المدرب قائلا :"بعد كل ما مررنا به من فترة الجائحة، حان الوقت الآن لإعادة الابتسامات إلى الوجوه، نريد أن تستمتع الناس غدًا".

وأكمل مانشيني قائلا :"الرغبة في أن نكون أبطالًا لليورو شيء هائل، لا أعتقد أن هناك حماسًا زائدًا، يمكننا فعل ذلك، لكننا نعرف من سنواجهه، إنها مباراة كرة قدم تُلعب، نحن نستطيع ان نفعل ذلك!".

وعن اختياره للتشكيل، قال مانشيني :"لم يتم تحديد أي شيء بعد عن من سيبدأ بالتشكيلة الأساسية، هناك العديد من المواقف التي يجب مراعاتها ولكن جميع اللاعبين يركزون بشدة، إنهم يعرفون أنه حتى إذا لم يلعبوا من الدقيقة الأولى، فيمكنهم إحداث فرق خلال المباراة".

وأنهى منتخب الأزورى استعداداته لخوض بطولة يورو 2020، بالفوز على منتخب التشيك برباعية نظيفة وديا. 

ويلعب المنتخب الإيطالي والتركي فى كأس أمم أوروبا ضمن منافسات المجموعة الأولى بجانب منتخبي سويسرا وويلز.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة