أكرم القصاص

أسطورة فى الأهلى .. حلم يداعب أفشة ويقف فى طريق احترافه

الخميس، 10 يونيو 2021 12:24 م
أسطورة فى الأهلى .. حلم يداعب أفشة ويقف فى طريق احترافه أفشة
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح مصدر مقرب من محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي أن اللاعب يرفض مناقشة عروض الاحتراف التي وصلته في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل عن الأهلي، مشيرا إلى أن أفشة يرغب في استكمال مشواره مع الأهلي ولا يرغب فى ترك النادي في الموسم المقبل.

وتلقى أفشة عدة عروض احتراف، أبرزها التقارير التي أكدت اهتمام قطبي تركيا جالاتا سراي وفنربخشة بضم اللاعب في الصيف القادم، بخلاف عروض أوروبية أخرى.

شدد المصدر على أن أفشة أعلن للمقربين منه أن يرغب في استكمال مشواره مع الأهلي لرغبته في أن يكون من ضمن الأساطير التي تعاقبت على اللعب في الأهلي لاسيما بعدما بات من أهم نجوم الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

أشار المصدر إلى أن أفشة لا يعبأ بمناقشة عروض الاحتراف التي ستصله في نهاية الموسم الحالي، ويرى أن البقاء في الأهلي وصناعة تاريخ له مع القلعة الحمراء أفضل بكثير من الاستعجال في الإقدام على تجربة الاحتراف الأوروبي.

وأضاف المصدر المقرب من أفشة أنه قاتل من أجل الانضمام للأهلي لذا لا يفكر في الرحيل عنه بالوقت الحالي، لاسيما مع تمسك الإدارة الحمراء ببقائه في الموسم القادم، وهو ما يراعيه اللاعب الذي يرغب في زيادة عدد ألقابه مع الأهلي والتي وصلت إلى 5 ألقاب منذ الانضمام إليه في الموسم الماضي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة