ماونت ينافس فودين وراشفورد على أفضل لاعب شاب فى الدورى الانجليزي

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 03:51 م
ماونت ينافس فودين وراشفورد على أفضل لاعب شاب فى الدورى الانجليزي ماركوس راشفورد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج ،عن اختيار 8 لاعبين في قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في مسابقة البريميرليج خلال الموسم المنتهي 2020-2021.

وضمن قائمة المرشحين ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد ، و نجم تشيلسي ماسون مونت والذى ينافس لاعبى مانشستر سيتي فيل فودين، وروبن دياز و4 اخرين .

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:

دومينيك كالفيرت لوين  لاعب إيفرتون، وسادس أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2020/2021 ، حيث قاد كالفيرت لوين إيفرتون لانهاء الموسم في المركز العاشر.

Image

روبن دياز مانشستر سيتي، صخرة دفاع السيتي البطل والذى لعب دور البطولة في أفضل دفاع في المسابقة وساعد في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

فيل فودين مانشستر سيتي، والذى قدم 14 هدفًا في 17 مباراة و 11 مباراة على مقاعد البدلاء ، ولعب فودين دورًا أساسيًا في لقب مانشستر سيتي الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم.

إيلان ميليسر حارس مرمى ليدز يونايتد، تألق الحارس الفرنسي في أول موسم له في البريميرليج، وتصدى لـ 140 كرة ، حيث أثبت دوره المحوري في احتلال ليدز يونايتد الصاعد حديثاً للمركز التاسع.

ماسون ماونت تشيلسي، خاض لاعب خط الوسط المهاجم 22 عامًا 36 مباراة في موسم 2020/2021،  ولعب دوراً مؤثراً في ترتيب تشيلسي في المراكز الأربعة الأولى وشارك في 11 هدفا.

ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد، سجل راشفورد أكبر عدد من الأهداف مقارنة بأي لاعب شاب منافس لهذا الموسم ، ولعب جميع مباريات مانشستر يونايتد باستثناء واحدة وأنهى الموسم مع الشياطين الحُمر في المركز الثاني.

ديكلان رايس وست هام يونايتد، لعب رايس دورًا أساسيًا في خط وسط وست هام يونايتد ، و نجح في 59 تدخلًا وأكمل 88 في المائة من تمريراته حيث احتل فريق هامرز المركز السادس وتأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

بوكايو ساكا أرسنال، أصغر المرشحين ، 19 عاما وسجل لاعب خط الوسط المهاجم لفريق المدفعجية خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في موسم رائع له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة