مانشستر سيتى يودع لاعبه إيريك جارسيا بعد انتقاله لبرشلونة: نتمنى لك التوفيق

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 12:31 م
مانشستر سيتى يودع لاعبه إيريك جارسيا بعد انتقاله لبرشلونة: نتمنى لك التوفيق إيريك جارسيا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، نجم دفاعه الشاب إيريك جارسيا، الذى تم الإعلان عن انتقاله رسميا، اليوم الثلاثاء، إلى نادى برشلونة الإسبانى، بعد انتهاء تعاقده مع السيتيزينز بنهاية الشهر الجارى.

وكتب حساب السيتى، عبر تويتر: "إيريك جارسيا سينضم إلى صفوف برشلونة عندما ينتهى عقده بنهاية الشهر الجارى، نتمنى لك كل التوفيق يا إيريك".

مان سيتى
مان سيتى

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى، صباح اليوم الثلاثاء، رسمياً، التعاقد مع اللاعب إيريك جارسيا قادما من مانشستر سيتى فى ثانى صفقاته بعد ضم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو.

ونشر الحساب الرسمى للنادى الكتالونى مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، أعلن خلاله التعاقد مع اللاعب، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

 إيريك جارسيا
إيريك جارسيا

وأصبح جارسيا، ثانى صفقات البارسا دعم فى الميركاتو الصيفى لبرشلونة استعدادا للموسم الجديد، فى صفقة انتقال حر قادما من بطل إنجلترا.

ويعتبر إيريك جارسيا من خريجى أكاديمية برشلونة، حيث انضم للنادى عام 2008، واستمر فى اللاماسيا حتى عام 2017، وانتقل جارسيا بعدها لصفوف مانشستر سيتى، وظهر بمستوى طيب مع الفريق الأول تحت قيادة بيب جوارديولا، قبل أن يتخذ قراره بعدم تمديد عقده، والرحيل عقب نهاية هذا الموسم.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة